رياضة عربية وعالمية

تريسي ماكغريدي يثأر بقوة من فريقه السابق

NBA


 


 واشنطن– ثأر نجم هيوستن روكتس تريسي ماكغريدي بقوة من فريقه السابق اورلاندو ماجيك عندما قاد الاول الى فوز مستحق 97-93 بتسجيله 34 نقطة ونجحاه في ست تمريرات حاسمة في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين.


وكان ماكغريدي لعب في صفوف اورلاندو لمدة اربعة مواسم قبل ان ينتقل الى هيوستن عام 2004.


واضاف رافر الستون ولوثر هيد 20 و15 نقطة على التوالي للفائز.


ودفع ارولاندو ثمن عدم دقة لاعبيه في المريات الحرة حيث اخطاوا في 14 رمية حرة كانت كفيلة بفوز فريقهم ما حاد بالمدرب بريان هيل الى القول: “من المؤسف ان تهدر 14 رمية حرة في مباراة متقاربة النتيجة”.


وكان افضل مسجل في صفوف الخاسر غرانت هيل (21 نقطة) واضاف زميله دوايت هاورد 18 نقطة و16 متابعة.


وحقق لوس انجليس ليكرز فوزا عريضا على غولدن ستايت ووريرز 102-85. وسيطر ليكرز على مجريات المباراة تمام وانهى جميع اشواطها في مصلحته.


وساهم كوبي براينت كعادته وموريس ايفانز في فوز ليكرز بتسجيل كل واحد منهما 26 نقطة. يذكر ان ايفانز سبق له ان دافع عن الوان اندية في اليونان وايطاليا قبل ان يعود الى دوري المحترفين مطلع الموسم الحالي.


وخاض ليكرز المباراة في غياب ثلاثيه كوامي براون ولوك والتون وفلاديمير رادمانوفيتش.


وكان مونتا ايليس افضل مسجل في صفوف الخاسر (22 نقطة).


وتغلب ميامي هيت على كليفلاند كافالييرز 86-81. واستمر غياب نجم ميامي دواين واين لاصابة بخلع في كتفه سيبعده عدة اسابيع. وقد خاض ميامي في غياب وايد 9 مباريات حتى الان فاز في اثنتين منها وخسر سبعا.


وكان نجم كليفلاند لوبرون جيمس افضل مسجل في المباراة برصيد 29 نقطة.


وفرض فينس كارتر نفسه نجما لمباراة فريقه نيوجيرزي نتس ضد نيويورك نيكس بتسجيله 40 نقطة ونجاحه في 9 متابعات و8 تمريرات حاسمة في المباراةالتي انتهت بفوز ناديه 101-92.


ونجح نيوجيرزي في قلب تخلفه في نهاية الشوط الاول 44-53 وتحديدا في الربع الثالث الذي انهاه في مصلحته 33-15 وكانت نقطة تحول في المباراة لصملحته.


ولعب كارتر دور المنقذ في الربع الثالث بتسجيله 12 نقطة، وسجل المخضرم جايسون كيد 11 نقطة ونجح في 14 تمريرة حاسمىة وسجل ايضا بوستيان ناشبار 15 نقطة و10 متابعات.


يذكر ان كارتر سجل 46 نقطة ضد تشارلوت هورنتس الاربعاء الماضي.


وفي المباريات الاخرى، فاز ديترويت بيستونز على شيكاغو بولز 95-93، ومينيسوتا تمبروولفز على واشنطن ويزاردز 98-94، وفينيكس صنز على اتلانتا هوكس 115-106، وساكرامنتو كينغز على انديانا بيسرز 110-93.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock