"تسمّم" يبعد السقار ودراغان يحيي الفيصلي والعربي يوقف الهزايمة والمحارمة يشارك بـ"المسكنات"

"تسمّم" يبعد السقار ودراغان يحيي الفيصلي والعربي يوقف الهزايمة والمحارمة يشارك بـ"المسكنات"
"تسمّم" يبعد السقار ودراغان يحيي الفيصلي والعربي يوقف الهزايمة والمحارمة يشارك بـ"المسكنات"

أخبار النجوم 

 

خالد الخطاطبة

عمّان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"؛ لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.

اضافة اعلان

تسمّم يبعد سقار الجزيرة أمام الرمثا

تعرض مدافع فريق الجزيرة لكرة القدم إبراهيم السقار لحالة تسمم في المنزل، قبل مباراة فريقه الخميس الماضي أمام الرمثا، الأمر الذي استدعى نقله للمستشفى، وبالتالي التغيب عن المشاركة في المباراة أو حضورها.

واضطر المدير الفني للفريق جمال أبو عابد، لإشراك اللاعب البديل في المباراة التي انتهت جزراوية بنتيجة 4-2.

إلى ذلك، تعتزم إدارة الجزيرة صرف مبلغ 100 دينار لكل لاعب، بعد الفوز الذي تحقق على الرمثا بدوري المحترفين.

دراغان يثير إعجاب الفيصلاوية

أثار المدير الفني لفريق شباب الأردن لكرة القدم الكرواتي دراغان، إعجاب لاعبي فريق الفيصلي عندما دخل إلى غرفتهم عقب نهاية المباراة، وقام بتحيّة اللاعبين متمنيا لهم التوفيق في اللقاء المقبل.

وفوجئ لاعبو الفيصلي بدخول دراغان إلى غرفتهم أثناء تبديلهم للملابس، حيث أشاد بهم، وتمنّى لهم تحقيق الفوز في اللقاءات المقبلة.

العربي يوقف حارس مرماه ويشتكي المحترف

أعلن النادي العربي عزمه على إيقاف حارس مرمى فريقه الكروي خالد الهزايمة حتى نهاية الموسم الحالي، والتفكير في فسخ عقده مع النادي، على خلفية تراجع مستواه في المباراة الأخيرة أمام الكرمل التي خسرها الفريق بنتيجة 4-2 نتيجة ضعف أداء الهزايمة.

وكان تلاسنا جرى أثناء المباراة بين مساعد المدرب أحمد صبح والهزايمة؛ نتيجة احتجاج الجهاز الفني على مستوى الحارس.

إلى ذلك، كشف مصدر في العربي أن الإدارة قدمت شكوى رسمية في اتحاد الكرة، ضد المحترف المصري محمود السيد الذي غادر إلى بلاده لأداء الامتحانات الجامعية، من دون أن يعود منتهكا بنود العقد المبرم بين الطرفين، والذي ينص على احترافه في العربي لمدة 3 سنوات.

وأشار المصدر إلى أن اتحاد الكرة خاطب نظيره المصري، للنظر في القضية المرفوعة ضد المحترف السيد.

لاعبو الفيصلي يهدرون المكافأة

أهدر لاعبو فريق الفيصلي لكرة القدم مكافأة الفوز التي كانت الإدارة قد خصصتها لهم، في حال الفوز على فريق شباب الأردن يوم الجمعة الماضي.

ورغم عدم تحديد الإدارة لقيمة المكافأة، إلا أن الإدارة أبلغت الفريق قبل انطلاق المباراة، بتخصيص مكافأة في حال اقتناص النقاط الثلاث.

إلى ذلك، حيّ لاعبو الفيصلي الجماهير التي آزرتهم في المباراة الأخيرة، مقدّمين الاعتذار لهم لعدم تحقيق الفوز، مؤكدين اعتزازهم بجمهور "الأزرق" الذي دائما ما يؤازر الفريق سواء في الملعب، أو عبر وسائل الإعلام.

شلباية يشارك بالتدريبات

شارك لاعب فريق الوحدات محمود شلباية في تدريبات فريقه، بعد الإصابة التي تعرّض لها في الإمارات أثناء أحد التمارين، عندما احتك مع زميله الذي تسبب في كدمة قوية في الركبة.

وسينتظر المدرب إلى يوم غد، للوقوف على جاهزية اللاعب الكاملة، تمهيدا لإشراكه في مباراة غد أمام اتحاد الرمثا.

المحارمة يشارك بعد "الحقنة"

شارك مهند المحارمة في مباراة فريقه الأخيرة أمام الفيصلي، رغم معاناته قبل المباراة من حالة رشح قوية استدعت حقنه بالإبرة قبل اللقاء؛ ليتمكّن من التغلب على الآلام ومن ثم المشاركة.

وفضل مدرب الفريق الصربي دراغان، إشراك المحارمة؛ للاستفادة من وجوده داخل الملعب، حتى لو كان منهكا، وبالتالي كان قرار الجهاز الطبي بمنحه الإبرة.

كواليس النجوم

- المدير الفني للمنتخب عدنان حمد، سيقوم اليوم الأحد بتوزيع الحلويات داخل اتحاد الكرة؛ احتفالا بحصوله على درجة الماجستير بامتياز يوم الخميس الماضي.

- لاعبو الوحدات يدخلون مساء اليوم معسكرا مغلقا في أحد فنادق عمان، قبل التوجه ظهر غد إلى الرمثا لمواجهة فريق اتحاد الرمثا بدوري المحترفين.

- جمهور الفيصلي أبدى استغرابه؛ لعدم قيام الفريق بإجراء تبديل واحد فقط أمام شباب الأردن... التبديل كان بإشراك عبدالهادي المحارمة مكان مؤيد أبو كشك.

- لاعب ممتاز يعاني من خوضه لمباراتين مهمتين في يومين متتاليين... اللاعب مجبر على مشاركة فريقه  بالعمل في مباراة مهمة ستجري قريبا جدا، قبل أن يتوجه في اليوم التالي للمشاركة مع ناديه في مباراة أهم.

- مدرب العربي العراقي كاظم خلف، اشترط على الإدارة إجراء عقد رسمي بين الطرفين، قبل مباراة الفريق الأخيرة أمام الكرمل... إلى ذلك ما يزال محترف الكرمل اللبناني زكريا شرارة يتدرب مع الفريق من دون أن تصل بطاقة انتقاله الدولية؛ بسبب رفض ناديه اللبناني لاحترافه.

- لاعب ممتاز تسلم أمس، تأشيرة دخول أحد البلاد العربية، بانتظار وصول بطاقة السفر وعرض احتراف رسمي؛ لعرضه على ناديه تمهيدا للسفر في حال تمت الأمور.

- إدارة اليرموك سلمت كل لاعب مبلغ 100 دينار أول من أمس، وهي قيمة مكافأة الفوز على فريق كفرسوم بالدوري.

- قررت إدارة نادي الكرمل أمس تعيين جمعة المساعيد مدربا لفريقها الكروي الشاب تحت سن 18 عاما، كما تقرر تعيين سائد الرشيد مديرا للفريق الذي سيباشر استعداداته للاستحقاقات الكروية المقبلة.

- مدرب حراس مرمى فريق العربي لكرة القدم نسيم دويكات، قدم استقالته من تدريب الفريق عقب إخفاق الحارس خالد الهزايمة أمام الكرمل... المدرب ينتظر موافقة الإدارة لوجود عقد جزائي بين الطرفين.

- محترف في ناد ممتاز، أبدى تذمره من عقده الاحترافي الذي ينص على تقاضيه 300 دولار شهريا.

[email protected]