;
أخبار النجومالرياضة

تسوية بين الفيصلي والزوي.. إشادة ضمنية سعودية باللحام.. جوميز يلتحق بالوحدات الأربعاء

لاعبو الحسين يستعدون لرحلة العقبة.. ونجوم يستعرضون في بطولة الضمان

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

الفيصلي: الزوي سحب شكوى “فيفا” وتوصلنا لتسوية

كشف النادي الفيصلي، عن التوصل لتسوية مالية مع المحترف الليبي السابق في فريق كرة القدم أكرم الزوي، الذي سبق وأن رفع شكوى للاتحاد الدولي “فيفا”، قبل أن يسحبها تقديرا واحتراما للنادي.

الزوي يطالب الفيصلي بـ17 ألف دولار

وقال رئيس اللجنة المؤقتة للنادي الفيصلي جهاد قطيشات، في تصريح لـ”الغد”، إن الزوي سبق وأن رفع شكوى ضد النادي في “فيفا”، للمطالبة بمستحقاته المتأخرة التي تصل إلى حوالي 15 ألف دولار، ليتم التواصل معه قبل أيام قليلة، وبالتالي الموافقة على سحب الشكوى، بعد التوصل لتسوية مالية. وأضاف “التسوية تتمثل في تسديد مستحقات اللاعب الليبي على 3 دفعات، تبدأ الأسبوع الحالي”.

200 دينار للاعبي الفيصلي والزوي يطالب بـ17 ألفا

وأشاد قطيشات باللاعب الليبي الزوي، معتبرا أنه من المحترفين المحبين للفيصلي والحريصين على مصلحته، وهو يتمتع بسمعة عطرة بين الجماهير الأردنية عامة والفيصلاوية خاصة، متمنيا له التوفيق في حله وترحاله.

يشار إلى أن الزوي يعد من أفضل المهاجمين الذين احترفوا في الأردن؛ حيث نال لقب هداف الدوري، عند احترافه في الحسين إربد، قبل أن يتألق في الفيصلي محليا وعربيا.

الحسين يتراجع عن فكرة معسكر تركيا ويستعد للعقبة

تتجه النية لدى نادي الحسين إربد، للتراجع عن فكرة إقامة معسكر تدريبي في تركيا، خلال الفترة الحالية، لأسباب متعددة، وبالتالي البحث عن معسكر في مدينة العقبة.

فريق الحسين إربد الذي يحظى بدعم إداري كبير، كان يفكر باستثمار فترة التوقف الحالي، لإقامة معسكر في تركيا، قبل أن تدفعه بعض الظروف للتفكير بغض النظر عن تركيا، بالتوجه إلى مدينة العقبة لإقامة معسكر هناك، بانتظار أن تكون ليلة أمس قد حسمت فكرة معسكر العقبة المفترض أن يبدأ خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويهدف المعسكر التدريبي إلى الحفاظ على جاهزية الفريق، والبحث عن ملاعب تدريبية مزروعة بالعشب الطبيعي، إلى جانب إبعاد اللاعبين عن بعض التفاصيل التي تحدث داخل النادي، والإبقاء على تركيزهم في الملعب فقط.

وتجاهد إدارة النادي، بقيادة عامر أبو عبيد، لضمان دخول نادي الحسين إربد التاريخ في هذا الموسم، من خلال الفوز بلقبي الدوري والكأس، وبالتالي إسعاد جماهير النادي العريضة المنتشرة في كل المحافظات.

الجيل السعودي يؤكد احترافية اللحام

أكد نادي الجيل السعودي، احترافية المدرب الوطني بلال اللحام، عندما عرض عليه العودة لقيادة فرق الفئات العمرية لكرة القدم في النادي، في إشادة ضمنية بالمدرب.

وجاء استدعاء الجيل للمدرب للمدير الفني اللحام، بعد الإضافة التي طبعها على فرق الفئات العمرية في الجيل، عندما أشرف على تدريبهم في الموسم الكروي الماضي، الأمر الذي دفع النادي السعودي لإعادة التعاقد مع بلال الذي رحب بالموضوع.

وكان اللحام الذي يعد من المدربين المميزين محليا، قد رفض عروضا محلية عدة مؤخرا، بسبب عدم ملاءمة التوقيت لهذه الخطوة.

جوميز يلتحق بتدريبات الوحدات الأربعاء

يلتحق المدير الفني لفريق الوحدات لكرة القدم الفرنسي جوميز، بتدريبات فريقه بعد غد، بعد إجازة خاصة قضاها خارج الأردن، مستثمرا توقف المنافسات المحلية، وخضوع لاعبيه لاستراحة لأيام عدة.

مدرب الوحدات يخسر 9 نقاط في 10 مباريات والإدارة تحت الضغط

ويصل جوميز إلى عمان غدا، على أن يستأنف قيادته للفريق بعد غد.

نجوم الكرة يستعرضون في بطولة الضمان

استعرض عدد من نجوم الكرة الأردنية مهاراتهم، وعادوا بالجمهور إلى الزمن الجميل، عندما شاركوا في مباراة افتتاحية بطولة الفروع لمؤسسة الضمان الاجتماعي التي تنظمها المؤسسة بمشاركة واسعة.

وشارك النجوم مؤيد سليم ورأفت علي وموسى شتيان وفيصل إبراهيم وغانم حمارشة وخالد سعد وديان صالح وعثمان الحسنات، ضمن فريق رابطة اللاعبين الدوليين الذي واجهه نجوم قدامى فريق الضمان الاجتماعي في مباراة احتفالية، حضرها أيضا عدد من القامات الكروية في الأردن أمثال الدكتور فايز أبو عريضة والنجم السابق خالد ذيب والخبير الرياضي أحمد قطيشات والمسؤول الإداري ماهر طعمة.

وأكد نائب رئيس اللجنة الاجتماعية في الضمان الاجتماعي والنجم السابق في كرة القدم الأردنية ثابت عبيدات، أن هذه البطولة، تأتي بدعم ورعاية مدير عام مؤسسة الضمان الاجتماعي حازم رحاحلة، في إطار البحث عن تفعيل أنشطة الضمان الرياضية، خاصة وأن مؤسسة الضمان تعد من المؤسسات الرائدة الداعمة للحركة الرياضية، وتضم في كوادرها الكثير من نجوم اللعبة في المنتخبات الوطنية والأندية.

حراسة مرمى مطمئنة في الأهلي

كشفت منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، عن تقدم ملحوظ في مستوى حراسة المرمى في الفريق، بإشراف المدرب خالد سلطان.

وأظهرت مباريات الدوري واللقاءات الودية والتدريبات، تميزا لحراس المرمى حمدي سعيد وعيسى نفش ومؤمن الشناق ومحمد ماجد العدوان وجبريل بني هذيل.

واعتبر خالد سلطان أن فريق الأهلي بات يمتلك قاعدة حراس مرمى متينة، في ظل تواجد هذه الخامات، متمنيا أن ينعكس ذلك لاحقا على المنتخبات الوطنية.

يشار إلى أن سلطان سبق وأن أسهم في احتراف حراس المرمى أحمد عبدالستار وعامر شفيع ومالك شلبية في أندية الاتفاق والفيحاء والخلود السعودية.

كواليس النجوم

• يشهد، اليوم، جلسة مفاوضات مبدئية بين وكيل أعمال لاعبين، ونجم في أحد الأندية المنافسة، لبحث إمكانية احتراف هذا النجم في فريق خليجي الموسم الكروي المقبل.. النجم ينتهي عقده مع ناديه الحالي بنهاية الموسم الكروي الحالي.

• مدرب حراس المرمى لؤي العمايرة، شارك في الإشراف على تدريب حراس مرمى المنتخب الأول، إلى جانب مدرب حراس المرمى عامر شفيع.. عدد من أعضاء الجهاز الفني في المنتخب الرديف، تواجدوا في تدريب المنتخب الأول الذي جرى أول من أمس.

• المعلومات الواردة من معقل نادي الحسين إربد، تفيد بأن الإدارة بدأت تتعامل باحترافية في تنظيم فريق كرة القدم، خاصة على الصعيد الإداري، في إطار البحث عن تكامل فني إداري في الطريق نحو منصات التتويج.

• منتخب تحت سن 17 لكرة القدم، تعادل أول من أمس مع نظيره القطري بنتيجة 2-2، في المباراة الودية التي جرت في إطار المعسكر التدريبي الذي يقيمه المنتخب في الإمارات.. المنتخب يلتقي غدا نظيره الإماراتي في مباراة ودية ثانية.

للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock