آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالميةكرة القدم

تشافي هيرنانديز: لم يحن الوقت بعد للعودة إلى برشلونة

مدن – يرى قائد برشلونة السابق والمدرب الحالي لنادي السد القطري، تشافي هيرنانديز، أن “الوقت لم يحن بعد للعودة إلى برشلونة” مؤكدا “أخبرتهم في يناير أن الوقت غير مناسب (ليصبح مديرا فنيا لناديه القديم) والآن لم يتصلوا بي” في إشارة إلى مسؤولي نادي برشلونة الإسباني.

لذلك استبعد نجم وسط برشلونة وإسبانيا السابق عودته إلى النادي الكتالوني الموسم المقبل في مقابلة مع صحيفة (إل باييس) الإسبانية، أكد خلالها احترامه للمدير الفني الحالي للفريق، كيكي سيتيين، قائلا إن “طريقة لعبه مشابهة تماما لما يحتاجه برشلونة، وهي المدرسة الكرويفية (نسبة إلى يوهان كرويف)، وشيء آخر هو أن النتائج في صالحه”.

وأوضح أنه يحقق هدفه المتمثل في “الاستمرار في اكتساب الخبرة” رغم اقراره بأنه “سيكون أمرا رائعا أن أتولى تدريب برشلونة يوما ما، بصحبة فريق أحلام، جوردي كرويف وكارليس بويول وبعض اللاعبين الحاليين. أرغب في تكوين فريق عمل من أشخاص مناسبين يعرفون البيت (برشلونة) من داخله، أشخاص أثق بهم ويشبهونني”.

ولدى سؤاله عن طريقة تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليو ميسي عاما بعد عام، أجاب “ميسي يحتاج برشلونة، وبرشلونة يحتاج ميسي. عليهم أن يجعلوه سعيدا، لأنه إذا كان ميسي سعيدا، سيفوزون بالمزيد من الألقاب”.

وأضاف أنه تربطه “صداقة كبيرة” بالمهاجم الأرجنتيني، وأنه يحترمه “كثيرا” لأن “لديه رغبة دائمة في الفوز، وهو أفضل لاعب كرة قدم في العالم منذ عشر سنوات” لهذا السبب يتمنى أن يلتقيا مرة أخرى “على المستوى المهني”. (إفي)

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
42 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock