الكركمحافظات

تشكيلات أكاديمية جديدة في “مؤتة”

هشال العضايلة

الكرك– عقد مجلس أمناء جامعة مؤتة جلسة أول من أمس، برئاسة رئيس المجلس الدكتور يوسف القسوس وحضور رئيس الجامعة الدكتور ظافر الصرايرة.
ووافق المجلس على إجراء التشكيلات الأكاديمية، لمختلف كليات الجامعة.
وأشار رئيس الجامعة الدكتور ظافر الصرايرة، إلى الدور الكبير الذي قام به العمداء السابقون، مشددا على أنهم كانوا عونا وسندا لإدارة الجامعة، في سعيها الدائم لتطوير العملية التعليمية للوصول إلى مخرجات نوعية، تعكس مكانة الجامعة الأكاديمية والعلمية، بين شقيقاتها الجامعات الأردنية.
وأكد أن العمداء الجدد تنتظرهم مهام كبيرة لمواصلة التميز والتطوير والتحديث الذي تسعى له الجامعة، لمواكبة التطورات والمستجدات في المجالات العلمية والمعرفية. ولفت رئيس مجلس الأمناء الدكتور يوسف القسوس، إلى جهود أسرة جامعة مؤتة، ممثلا بإدارتها والعاملين فيها، وسعيهم الدؤوب، لتكون جامعة مؤتة في طليعة الجامعات، من خلال التركيز على البحث العلمي، وتحديث الخطط الجامعية بما ينسجم مع متطلبات سوق العمل، والذي قدم خريجو مؤتة، أفضل صورة تليق بصرح علمي كبير.
وجاءت التشكيلات الأكاديمية والتي شملت عمداء الكليات كما يلي: الدكتور عبدالله مصطفى فواز عميدا لكلية الشريعة، الدكتور محمد الشرع عميدا لكلية العلوم، الدكتور محمد داود المجالي عميدا لكلية العلوم التربوية، الدكتور حسين المحادين عميدا لكلية العلوم الاجتماعية، الدكتور جزاء المصاروة عميدا لكلية الآداب، الدكتور سليمان الصرايرة عميدا لشؤون الطلبة، الدكتور أسامة مهاوش عميدا للبحث العلمي، الدكتور نور الدين الشقيرات قائما بأعمال عميد كلية التمريض، الدكتور هاني الحمايدة قائما بأعمال عميد كلية الطب، الدكتور باسل النوايسة قائما بأعمال كلية الحقوق.
كما وافق المجلس على التجديد لعمداء الكليات التالية: الدكتور عادل عبدالغني عميدا لكلية الزراعة، الدكتور سلطان الطراونة عميدا لكلية الهندسة. الدكتور أمجد مدانات عميدا لكلية الرياضة، الدكتور سائد الضلاعين قائما بأعمال عميد كلية الصيدلة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock