تشكيلات إدارية في وزارة التربية - أسماء

وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات- (أرشيفية)
وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات- (أرشيفية)

عمان- الغد- أجرى وزير التربية والتعليم الدكتور محمد الذنيبات عددا من التشكيلات الإداراية في الوزارة اعتبارا من اليوم الثلاثاء.

وشملت التشكيلات نقل حسين محمد الحسنات مديرا للتربية والتعليم لمنطقة البادية الجنوبية، وفرحان جابر المهايرة مديرا للتربية والتعليم لمنطقة الطفيلة وتعيين يوسف عقلة معمر النوافلة مديرا للتربية والتعليم لمنطقة معان.

كما شملت التشكيلات تعيين حامد محمود الدر مديرا للشؤون الإدارية والمالية في تربية الزرقاء الأولى ونايف عيسى الرواجفة مديرا للشؤون الإدارية والمالية في مديرية التربية والتعليم للواء الشوبك ونواف منصور العقيل مديرا لوحدة المتابعة في مكتب الوزير.

وقرر الدكتور الذنيبات كذلك، تعيين سامي عايد شديفات مديرا للشؤون الإدارية والمالية في مديرية التربية والتعليم للواء الرصيفة، والدكتورة رابعة خليل سهيل عبد الله مديرة للشؤون التعليمية والفنية في مديرية التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الأولى والدكتور عثمان عبد اللطيف المحادين مديرا للشؤون الإدارية والمالية في مديرية التربية والتعليم للزرقاء الثانية.

وتضمنت التشكيلات كذلك تعيين أحمد زهدي عرمومش مديرا للشؤون التعليمية والفنية في مديرية التربية والتعليم للواء الرصيفة، ورابعة محمد العبادي مديرا للشؤون التعليمية والفنية في مديرية التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي، وبسام محمود الكركي مديرا للشؤون التعليمية والفنية في مديرية التربية والتعليم لمنطقة القصر، وحسين ضيف الله الجبور مديرا للشؤون الإدارية والمالية في مديرية التربية والتعليم للواء ماركا.

وقرر الوزير أيضا، تعيين علي محمد عبدالله الشوابكة مديرا للشؤون الإدارية والمالية في مديرية التربية والتعليم للواء ناعور، وزيد موسى أبو زيد مديرا للشؤون الإدارية والمالية في مديرية التربية والتعليم للواء وادي السير، وسالم عودة الله سمارات مديرا للشؤون التعليمية والفنية في مديرية التربية والتعليم للواء ذيبان، ومروان مرضي الرواد مديرا للشؤون الإدارية والمالية في مديرية التربية والتعليم لمنطقة معان، ووهبي أحمد الشلبي مديرا للشؤون التعليمية والفنية في مديرية التربية والتعليم لمنطقة معان وياسين محمد السلامين مديرا للشؤون الإدارية والمالية في مديرية التربية والتعليم للواء البترا.

 

اضافة اعلان