رياضة محلية

تشن والاسمر يدربان ناشئات وناشئي التايكواندو

عمان – وافق اتحاد التايكواندو يوم امس على استقالة نائب رئيس اتحاد اللعبة فراس القاضي وتم الموافقة مبدئيا على اقامة مركز جبل عمان بطولته الدولية بحلول عام 2006 وكلف رئيس اتحاد اللعبة العميد الركن محمد الشرمان المدرب تشن دير سونغ مدرب منتخب السيدات مباشرة تدريبة لمنتخب الناشئات والمدرب علي الاسمر لتدريب الناشئين علما بان الاسمر مساعد لمدرب منتخب الرجال .


وتم الاطلاع في اجتماع عقده رئيس الاتحاد على خط سير اخر الترتيبات لبطولة الحسن الدولية التي ستقام بالفترة من 7-11 الشهر المقبل وكانت دول سورية والسودان وايران والكويت ومصر ولبنان قد اعلنت مشاركتها في البطولة .


وتقرر ايضا تأجيل دورة الانعاش لاعضاء لجان الفحوصات واعتذر الاتحاد عن المشاركة في احتفالات الاتحاد الدولي بمناسبة مرور 32 عاما على تأسيس الاتحاد التي ستقام في كوريا .


واعتمد اتحاد التايكواندو تشكيل الوفد المشارك في بطولة الفجر الدولية 17 التي ستقام بالفترة من 24-26 الشهر الحالي على النحو الاتي: معدي خليل رئيسا للوفد وتوفيق نويصر مدربا واللاعبون هم : ايمن العداربة وعطاف العساف وعبد الرحيم الشنطي ومحمد ابو لبدة وجميل الخفش وعدي الصيفي ونبيل طلال وايهاب الصادق واحمد الصادق وطارق حبايب.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock