شركات وأعمال

تطبيقات المعاني متاحة حاليًا على Huawei AppGallery مع موسم العودة إلى الدراسة!

مع حلول موسم العودة إلى الدراسة، سواء المدرسية أو الجامعية، ومهما كان مجال دراستك أو تخصصك، فإنك بالتأكيد تحتاج دائمًا إلى معجم مميز يساعدك في فهم الكلمات والنصوص أثناء القراءة أو الترجمة.

ولتحقيق ذلك، تتيح منصة Huawei AppGallery، وهي واحدة من أفضل ثلاثة متاجر للتطبيقات على مستوى العالم مع أكثر من 420 مليون مستخدم نشط شهريًا، الآن جميع تطبيقات المعاني لمساعدتك في أي وقت.

توفر تطبيقات المعاني مجموعة من المعاجم المتميزة التي تعرض معاني الكلمات ومرادفاتها في اللغة العربية، وترجمتها من اللغة العربية إلى اللغات الإنجليزية، والتركية، والفرنسية، والأردية، والفارسية.

تعدّ هذه التطبيقات الرفيق المثالي لكل طالب يدرس أيًا من هذه اللغات الأجنبية مثل الإنجليزية والتركية والفارسية، حيث توفر لك على الفور معنى الكلمات التي تحتاج إلى فهمها أثناء تواجدك في الفصل الدراسي، أو خلال قراءة كتاب ما، أو أثناء وجودك في الحافلة، أو حتى خلال ترجمة جزء مهم من النص، كما تزودك بمجموعة واسعة من المفردات. وأبرز ما يميز تطبيقات المعاني المختلفة أنها سهلة الاستخدام في أي وقت ومن أي مكان دون الحاجة إلى الإنترنت.

ومن المزايا الرائعة في تطبيق “معجم المعاني قاموس عربي عربي” أنه لا يقتصر على تزويدك بمعاني الكلمات فحسب، بل يقترح عليك أيضًا كلمات تشترك في الجذر نفسه للكلمة التي تبحث عنها. فمثلًا لو أدخلت كلمة مراجعة، فستجد العديد من الكلمات المشتركة في الجذر نفسه (راجَعَ) مثل، مُرتَجَع، مَرْجِع، مَرْجوع، مَرَاجِع، رُجُوع، وغير ذلك الكثير.

وإلى جانب ذلك، ستجد في منصة Huawei AppGallery تطبيق “معجم المعاني عربي إندونيسي”، والذي لا يوفر فقط تزويدك بمعاني الكلمات من العربية إلى الإندونيسية، بل أيضًا يتيح ترجمة معاني القرآن الكريم من اللغة العربية إلى اللغة الإندونيسية، كما يمكن الوصول إليه دون الحاجة إلى الإنترنت.

وبالإضافة لكل ما سبق، توفر لك منصة Huawei AppGallery مجموعة متنوعة من تطبيقات المعاني الأخرى مثل تطبيق “معجم المرادفات والأضداد” الذي يعطيك معنى الكلمة المدخلة نفسها، أو تلك التي تدل على الموضوع نفسه أو المتكافئة في المعنى. وكذلك، يعطيك أيضًا أضداد الكلمة المدخلة التي تخالفها في المعنى.

ومن التطبيقات الأخرى المميزة، تطبيق “تحدي فوائد لغوية”، والذي يوفر مجموعة من الفوائد اللغوية على شكل أسئلة وأجوبة لزيادة حصيلتك اللغوية، وهي مستخرجة من كتاب فقه اللغة وسر العربية للثعالبي.

أما تطبيق “أضداد كلمات عربية”، فهو عبارة عن لعبة تظهر لك كلمة عربية، من الأسماء أو الأفعال، وعليك محاولة معرفة ضدها المخفي من خلال مجموعة ظاهرة من الأحرف عددها ثمانية. وبعد نجاحك في معرفة الكلمة المعاكسة في المعنى، ستظهر لك مجموعة أضداد أخرى للكلمة نفسها.

جميع هذه التطبيقات الرائعة من المعاني متوفرة الآن في منصة Huawei AppGallery، فلا تتردد في تحميلها لتتميز في دراستك وتثري معرفتك اللغوية.

انتخابات 2020
12 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock