تطبيقات يجب أن يحتويها هاتفك الذكي "الآيفون"

تطبيق "Magisto" - (أرشيفية)
تطبيق "Magisto" - (أرشيفية)

علاء علي عبد

 عمان - كمستخدم لأجهزة "الآيفون" لا بد أنك تقوم بين الحين والآخر بتصفح ما يقدمه لك الـ"App Store" ولا بد أنك تلاحظ أنه لا يكاد يمر يوم واحد دون أن تجد حزمة جديدة من التطبيقات المنوعة التي ربما تصيبك بالحيرة مما إذا كنت محتاجا لها أم لا.اضافة اعلان
سنحاول فيما يلي تجاوز تلك الحيرة من خلال استعراض عددا من أهم التطبيقات المتوفرة حاليا والتي سيكون من الأفضل أن يتضمنها جهازك نظرا لما تحمله من فوائد كبيرة وجديرة بالاهتمام:
· تطبيق "Chrome": يأتي جهاز "الآيفون" محملا بعدد من التطبيقات، لكن لو كنت من الذين يثقون بقدرات الجهاز لكنك لست من المشجعين للتطبيقات المعدة مسبقا لاستخدامك فإن أول ما ننصحك بتغييره هو متصفح الإنترنت. الخيار الأفضل والمجاني الذي عليك الحصول عليه هو متصفح "Chrome" الذي يجعل من تصفح الإنترنت على الهاتف الذكي متعة حقيقية بتقليله عدد المشاكل التي تسببها المتصفحات الأخرى فضلا عن توفر تحديثات دورية للمتصفح لتحسين آدائه.
· تطبيق "Photoshop Fix": لست مضطرا لتحميل الصور التي تلتقطها عبر هاتف "الآيفون" إلى كومبيوترك من أجل الوصول لبرنامج فوتوشوب لإضافة بعض اللمسات على تلك الصور. فمن خلال هذا التطبيق ستجد عدد من مميزات برنامج الفوتوشوب بين يديك لتعديل الصورة التي تريدها.
· تطبيق "Google Trips": السفر والرحلات من أكثر الأشياء الممتعة بالنسبة للكثيرين، لكن التحضير لتلك الرحلات ليس بنفس تلك المتعة. لذا فبدلا من استخدام عدة تطبيقات من أجل متابعة موعد الرحلة والحجوزات الفنادق وما شابه فإن هذا التطبيق يوفر عليك الجهد والتعب من خلال تصميمه الجذاب واستخدامه السهل.
· تطبيق "Google Photos": شهد تطبيق الصور الذي تقدمه "أبل" مع أجهزتها تطورا كبيرا بمرور الوقت، لكن وعلى الرغم من هذا التطور إلا أن ذلك التطبيق لم يتمكن من التفوق على المنافس المقدم من الشركة العملاقة "غوغل". فتطبيق "Google Photos" يعمل على تنسيق الصور بطريقة جذابة وحفظها في "Cloud" النسخة الأقل إزعاجا من "iCloud". كما وأن التطبيق يقوم بصناعة أفلام قصيرة في حال لاحظ التقاط عدة صور في نفس اليوم.
· تطبيق "Magisto": يشعر الكثر من المستخدمين أنهم لا يملكون الوقت الكافي لتعديل مشاهد الفيديو التي قاموا بالتقاطها، لو كنت تشعر مثلهم فاعلم أن هذا التطبيق هو الحل المناسب لك. فخلال ثوان معدودة يقوم تطبيق "Magisto" بتحويل لقطات الفيديو المخزنة على هاتفك وكأنه تم تعديلها وتنقيحها بواسطة خبير. يقوم التطبيق بتجميع الصور ولقطات الفيديو الموجودة على جهاز "الآيفون" ويستخدم ذكائه الاصطناعي ليمنحك لقطات غاية في الروعة يمكنك مشاركتها مع أصدقائك على شبكات التواصل الاجتماعي، علما بأن التطبيق يمنح المستخدم العديد من المؤثرات الجذابة التي يمكنه الاختيار منها.