شركات وأعمال

تطبيق كادر وكلية لومينوس تقيمان شراكة لتوفير فرص عمل للطلاب

عمان-يفخر تطبيق كادر بالإعلان عن شراكته الجديدة مع المؤسسة التعليمية المرموقة كلية لومينوس الجامعية التقنية (كلية لومينوس) في محاولة منهما لمساعدة الطلاب والخريجين الموهوبين في الحصول على فرص عمل قصيرة الأجل وطويلة الأجل.
تلتزم كلية لومينوس بتزويد كادر بعدد كبير من الطلاب المحترفين والخريجين للتحقق من مهاراتهم ومؤهلاتهم ومطابقتها مع متطلبات مجموعة واسعة من المؤسسات التي تعتمد على تطبيق كادر في تعيين الموظفين لديها بدوام جزئي (بالساعة) أو دوام كامل.
تطبيق كادر عبارة عن منصة للطلاب والخريجين والأفراد ذوي الخبرات المحددة يُتيح لهم الوصول إلى فرص عمل حر غير رسمي ضمن فئة أصحاب الياقة الزرقاء لمدة قصيرة أو طويلة، على أن تكون هذه الفرص ملائمة لمهاراتهم وشخصياتهم وطموحاتهم على حد سواء.
تطبيق كادر مخصص لتوفير فرص عمل للطلاب والخريجين، إذ من الأهمية بمكان أن يكتسبوا خبرة عملية أثناء استثمار وقتهم في الحصول على التعليم والتدريب في الدورات المهنية. ويتقدم كادر بخالص الشكر لكلية لومينوس على إتاحة الفرصة له لتوفير فرص عمل حر لطلاب الكلية وخريجيها.
تهدف كلية لومينوس وكادر إلى التعاون معاً وتقديم عروض مشتركة للجهات الفاعلة الرئيسية في القطاع الخاص وكذلك كبرى المؤسسات الحكومية وغير الحكومية. ويتمثل الهدف من هذا الإجراء في التمكين من إنشاء برامج توظيف وزيادة الطلب على وظائف العمل الحر، مما يوفر سوقا للعمال الجاهزين ويؤدي إلى بناء القدرات من أجل استمرارية توظيف العمال ذوي المهارات عبر تطبيق كادر.
وفي إطار مذكرة التفاهم المبرمة بين كلية لومينوس وكادر، قررت الكلية الجامعية أن تشارك التطبيق شبكتها من أصحاب العمل في القطاع الخاص الذين قد يستفيدون من الوصول السريع إلى عمال مستقلين عبر المنصة.
بالإضافة إلى مشاركة كلية لومينوس لهذه الشبكة، تكرمت الكلية بتوسيع نطاق مشاركتها ليشمل الوصول غير المقيد إلى مرافق الجامعة لأغراض تسويق منصة كادر للتوظيف لطلاب الكلية.
سيؤدي استخدام نهج قائم على الأنظمة في تشغيل البرنامج التعاوني بين الكلية وكادر إلى إتاحة ربط منصة التعليم بالبرنامج من أجل توظيف الطلاب وتبسيط عملية التوظيف بسلاسة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock