شركات وأعمال

تعاون بين “إنديغو دبي داون تاون” و”تيك توك”

​دبي- أعلن “إنديغو دبي داون تاون”؛ الفندق المذهل الذي يتميز بتصميمه الأنيق في دبي، أمس، عن إطلاق شراكة إبداعية مع منصة مقاطع الفيديو القصيرة “تيك توك”، بهدف تحقيق الهدف المشترك الذي يتمثل بالتعريف بأصحاب المواهب من الشباب، وتمهيد الطريق لهم في دولة الإمارات العربية المتحدة.
ويعمل الفندق ابتداءً من 26 نيسان (أبريل) الماضي على استكشاف المبدعين الشباب من الموسيقيين والفنانين والمصممين والراقصين، في جميع أنحاء المدينة، للتعرف على مواهبهم. وسيمنح المرشحون المختارون فرصة لعرض مواهبهم عبر مقاطع فيديو مصورة بأسلوب احترافي في الفندق ذي التصميم المذهل.
كما يقوم فندق “إنديغو دبي داون تاون” أيضاً بإلهام المبدعين الواعدين في المدينة من خلال إنشاء حساب على منصة تيك توك وإطلاق الوسم #TheUntoldStory الذي يهدف إلى تشجيع أصحاب المواهب للمشاركة في التحدي وتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بهم. وستوفر منصة “تيك توك”، من خلال هذه الشراكة، ورشة عمل خاصة مصممة لمساعدة نجوم المستقبل على تعزيز مهاراتهم في إنشاء المحتوى على المنصة.
وفي تعليق حول هذه المبادرة الفريدة، قالت لورا إجليتون، المدير العام في فندق “إنديغو دبي داون تاون”: “توفر المنصات الرقمية فرصاً رائعة للمواهب الشابة لاكتشافها. ومع ذلك، وبسبب الحجم الهائل للمحتوى الذي يرفع على الإنترنت، يصعب أحياناً على المواهب إبراز مواهبهم”.
ومن جانبه، قال رامي زيدان، رئيس قسم الفيديو والإبداع في منصة “تيك توك” الشرق الأوسط: “نحن فخورون بالإعلان عن شراكة أخرى مع علامة تجارية تدعم الاهتمام بالمواهب الشابة الصاعدة ومستقبلها. نحن في منصة تيك توك، نقدم لمجتمعنا مساحة يشعرون فيها بالراحة لكونهم على طبيعتهم حيث يمكنهم التعبير عن أنفسهم بشكل إبداعي بعفوية وأصالة. ومن خلال هذه الشراكة الخاصة مع فندق إنديغو دبي داون تاون، فإننا نتعاون معاً لبناء مستقبل النجوم الصاعدين من خلال هذه المنصة التي نقدمها لهم حتى يتمكنوا من التميز والتألق بمواهبهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock