شركات وأعمال

تعاون بين سامسونج وجوجل يؤدي إلى تطوير اليوتيوب

دبي- لطالما استمتع مستخدمو أجهزة Galaxy بتكاملها مع منظومة تطبيقات جوجل بفضل تعاون الأخير مع سامسونج، ويستكمل هذا التعاون رحلته عبر التعاون الجديد بين يوتيوب وGalaxy Z Flip، حيث ارتقت سامسونج وجوجل إلى المستوى التالي في إطار جهودهما التعاونية لتصميم تجربة مستخدم جديدة، تتوافق مع عامل الشكل المبتكر لجهاز Galaxy Z Flip. ويعتبر هذا التعاون نتيجة الشراكة طويلة الأمد والمثمرة بين الشركتين.
وتعليقاً على التعاون، قال رئيس ومدير وحدة الاتصالات والأجهزة المتنقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات: “تعتبر الشراكة القوية بين سامسونج وجوجل خلال السنوات العشر الماضية، القوة الدافعة والملهمة لتقديم أهم الابتكارات على مستوى القطاع. الآن مع دخولنا عقدا جديدا، أصبحت شراكتنا أكثر أهمية من أي وقت مضى، حيث نعمل معاً لريادة جيل جديد من تجارب الهواتف المتنقلة المبتكرة. “
تعد التحديثات الأخيرة لمنصة يوتيوب إنجازا واحدا في إطار العديد من الإنجازات التي حققتها الشركتان في عبر التعاون في تطوير أجهزة سامسونج الرائدة والقابلة للطي. أدت هذه الشراكة، إلى تمكين مستخدمي Galaxy من الحصول على تجربة محسنة لتطبيقات جوجل الأكثر استخداماً، مثل خرائط جوجل ومتجر Google Play ، حيث يتمتعون باستخدامها بموثوقية أكبر وأمان فائق دون انقطاع. وقد استطاعت سامسونج وجوجل في العام الماضي، تأسيس عصر جديد في عالم الهواتف المتنقلة، عبر إنشاء تجربة سلسة قابلة للطي مع إطلاق هاتف Galaxy Fold . وفيما يلي نظرة مفصلة على بعض الطرق التي تتعاون في إطارها الشركتين الرائدتين لتوفير تجربة آندرويد من الجيل التالي على أجهزة Galaxy:

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
42 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock