رياضة محلية

تعاون منتظر بين “الدرك” وجمعية الثقافة الرياضية

عمان -الغد – ثمنت أسرة جمعية الثقافة الرياضية الأردنية، الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة قوات الدرك والواجبات والمهام التي تقوم بها خاصة في ما يتعلق بالشأن الرياضي.
وكان العميد الركن وليد قشحة قائد قوات الدرك استقبل في مكتبه وفد جمعية الثقافة الرياضية، مشيدا بالجهود التي تبذلها هذه الجمعية بتعميق مفهوم الثقافة الرياضية، والمساهمة في برامج التوعية وتعزيز مفاهيم التنافس الشريف واللعب النظيف، ومؤكدا انفتاح قيادة قوات الدرك على كافة المؤسسات الرسمية والفعاليات الأهلية والشبابية والرياضية، بما يعزز الشراكة مع تلك الجهات في كافة المجالات، ورحب قائد قيادة قوات الدرك بالانفتاح على أنشطة جمعية الثقافة الرياضية من خلال تنظيم سلسلة من الانشطة المشتركة. بدوره تحدث د. عاطف رويضان الرئيس الفخري لجمعية الثقافة الرياضية مؤكدا على أهمية تحقيق شراكة استراتيجة بين جمعية الثقافة الرياضية وقيادة قوات الدرك، مشيدا بالإنجازات التي حققتها قوات الدرك في المجالات الرياضية والتنافسية، فيما علقت د.منال بزادوغ رئيسة جمعية الثقافة الرياضية على اللقاء الأول بين الجمعية وقوات الدرك بقولها أنه يفتح الباب واسعا لتوقيع اتفاقية شراكة في الأيام القلية القادمة وتنظيم بعض الأنشطة المشتركة تحت شعار (لا للتعصب نعم للثقافة الرياضية).
أفضى بذلك الزميل محمد قدري حسن الناطق الإعلامي لجمعية الثقافة الرياضية، الذي كشف النقاب عن سلسلة واسعة من الأنشطة تعتزم الجمعية أقامتها في المرحلة المقبلة.
يشار إلى أن مجلس إدارة جمعية الثقافة الرياضية يضم كذلك حسن مسعود (نائبا أول للرئيس)، م. صالح الغويري (نائبا ثان للرئيس)، محمد أديب الداسوقي (أمين السر)، مصطفى الفاعوري (أمين الصندوق)، د. زياد أرميلي رئيسا للجنة العلمية، د. إياد ملاح رئيسا لجنة العلاقات العامة، والبطلة البارالمبية مها البرغوثي أمين عام اللجنة البارالمبية والتي استثمرت فرصة اللقاء مع قائد قوات الدرك لدعوته لزيارة مقر اللجنة البارالمبية ومجمع الأمير رعد بن زيد لرياضة المعوقين لتوقيع اتفاقية تعاون بين اللجنة البارالمبية وقيادة قوات الدرك، مقدرة الجهود التي بذلتها قوات الدرك على صعيد دعم أبطال ذوي الإعاقة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock