السلايدر الرئيسيالمفرقمحافظات

تعليق دوام الطلبة السوريين والهيئة التدريسية في المحافظات.. تفاصيل

حسين الزيود وأحمد الشوابكة وعامر خطاطبة
المفرق – قرر مدير التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية الدكتور محمد الهرش ، مساء الجمعة، تعليق دوام الطلبة السوريين والهيئة التدريسية في المدارس الحكومية ليوم غد السبت، نظرا نتيجة للظروف الجوية السائدة وذلك حفاظا على سلامتهم، وطلب من مديري المدارس الدوام يوم غد السبت لتفقد المدارس والتأكد من سلامتها .

لواء الرمثا
وقرر مدير التربية والتعليم للواء الرمثا مازن المومني تعليق دوام الطلبة السوريين في المدارس الحكومية في اللواء غدا السبت نظراً للظروف الجوية السائدة وحفاظا على أمن الطلبة وسلامتهم.
وقال مساء الجمعة، انه تم كذلك تعليق دوام الهيئة التدريسية غدا السبت نظراً للظروف الجوية السائدة وحفاظا على أمن الموظفين وسلامتهم.

الزرقاء

وقرر مدير تربية الزرقاء الثانية الدكتور غسان شديفات تعليق دوام الطلبة السوريين في المراكز الستة الموجودة في مناطق مديرية تربية الزرقاء الثانية وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة .

لواء الرصيفة

وقررت مديرة التربية والتعليم في لواء الرصيفة الدكتورة رابعة عبدالله بالتنسيق مع متصرف اللواء الدكتور سلطان الماضي، تعليق دوام مدارس الطلبة السوريين ليوم غد السبت ،نظرا للأحوال الجوية .

مادبا

وقرر محافظ مادبا وبالتنسيق مع مدير التربية والتعليم تعليق الدراسة ليوم غد السبت للطلبة السوريين والمدارس الخاصة ،وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة .

عجلون

وقرر مدير التربية والتعليم لمحافظة عجلون بالتنسيق مع محافظ عجلون تعليق الدراسة في كافة المدارس الخاصة والسورين في المحافظة ليوم غد السبت، بسبب الظروف الجوية السائدة

–(بترا)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock