آخر الأخبار الرياضة

تعيين إدارة مؤقتة لنادي شباب الكريمة

محمد أبوزينة

إربد – قرر وزير الشباب حديثة الخريشة تعيين هيئة إدارية مؤقتة تدير شؤون الأمور اﻻدارية والفنية لنشاطات النادي، مكونة من جهاد الردايدة رئيسا للنادي وفواز العزام نائبا للرئيس ومعتز ملكاوي أمينا للسر ورسمي ابداح امينا للصندوق وسالم عبيدات وماهر عبيدات عضوين.
وعقدت الإدارة المؤقتة الجديدة سلسلة من اﻻجتماعات انصب الجزء الأكبر منها على استعراض ابرز المشاكل والمعيقات التي تقف امام مسيرة نشاطات النادي اﻻدارية والرياضية، والبحث عن الحلول المناسبة والتي من شأنها السير بنشاطات النادي.
وقررت اﻻدارة المؤقتة تحديد الساعة الثانية عشرة من مساء يوم السبت الثاني من شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل، موعدا ﻻجتماع الجمعية العمومية وذلك من اجل انتخاب رئيس وأعضاء مجلس ادارة جديدة تقود دفة نشاطات النادي للمرحلة والتي تمتد لمدة عامين.
وطالب رئيس اﻻدارة المؤقتة جهاد الردايدة أعضاء الجمعية العمومية المبادرة بتسديد الالتزامات المالية المترتبة عليهم الى صندوق النادي ولغاية نهاية شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل.
وأكد الردايدة ان التسديد سيكون شخصيا خلال الفترة الزمنية الواقعة ما بين 2 ولغاية 11-11 من الساعة الثالثة والنصف مساء ولغاية الساعة الرابعة والنصف مساء.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
41 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock