شركات وأعمال

تعيين سوبرامانيام بمنصب الرئيس والمدير التنفيذي لـ”فيديكس إكسبريس”

دبي- كشفت “فيديكس إكسبريس”؛ شركة النقل السريع الأكبر عالمياً والتابعة لشركة فيديكس كوربوريشن المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (FDX)، عن تعيين راج سوبرامانيام بمنصب نائب الرئيس التنفيذي ومدير التسويق والاتصال المؤسسي في شركة فيديكس كوربوريشن اعتباراً من 1 كانون الثاني (يناير) 2019، وذلك خلفاً لديفيد كاننغهام الذي سيتقاعد بتاريخ 31 كانون الأول (ديسمبر) الحالي.
وعمل راج سوبرامانيام مع شركة فيديكس منذ أكثر من 27 عاماً، شغل فيها العديد من المناصب التنفيذية في العديد من الشركات التابعة للمجموعة وفي مناطق متعددة حول العالم. بدأ سوبرامانيام حياته المهنية في ممفيس لينتقل بعدها إلى هونغ كونغ؛ حيث أشرف على أقسام التسويق وخدمة العملاء في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وتولى سوبرامانيام بعد ذلك منصب رئيس شركة فيديكس إكسبريس في كندا، قبل العودة إلى الولايات المتحدة بمنصب نائب رئيس التسويق الدولي. تمت ترقية راج في العام 2013 ليصبح نائب الرئيس التنفيذي لقسم التسويق في شركة فيديكس سيرفيسز، قبل تعيينه نائباً للرئيس التنفيذي ومديراً للتسويق والاتصال المؤسسي في شركة فيديكس كوربوريشن في العام 2017.
وقد بدأ كانينغهام عمله في شركة فيديكس منذ العام 1982 في مركز فيديكس إكسبريس العالمي في ممفيس، تينيسي. وشغل ديفيد خلال أكثر من 36 عاماً العديد من المناصب القيادية في عمليات فيدكس إكسبريس في مناطق عدة، بما في ذلك رئيس العمليات والرئيس العالمي.

مقالات ذات صلة

عاجل

"الغد" تنشر تعديلات قانونية النواب على العفو العام
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock