آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات .. آرسنال يُهنئ أوزيل وميلنر في الصالة الرياضية

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

روميلو لوكاكو – بلجيكا

نشر الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، صورة جماعية لمنتخب بلاده في مباراة الفوز على مضيفه الأيسلندي بنتيجة 2-1 ضمن مسابقة دوري الأمم الأوروبية، مغردا: “كان لي شرف قيادة الفريق، فخور بزملائي، فوز مهم”، مهنئا أيضا والدته بعيد ميلادها الذي صادف يوم العاشر من تشرين أول (اكتوبر) الحالي.

نادي آرسنال الإنجليزي

هنأ الحساب الرسمي لنادي آرسنال الإنجليزي على موقع التواصل الإجتماعي (تويتر)، لاعبه الألماني مسعود أوزيل بعيد ميلاده، مغردا: “عيد ميلاد سعيد، أوزيل”.

جيمس ميلنر – إنجلترا

شارك الدولي الإنجليزي جيمس ميلنر، لاعب خط وسط نادي ليفربول، صورة له مع متابعيه عبر حسابه على (تويتر)، تظهر خضوعه لتدريبات بدنية، مغردا: “العمل في صالة الألعاب الرياضية أمام المقاعد الفارغة”.

جيورجينهو فاينالدوم – هولندا

قام الدولي الهولندي جيورجينهو فاينالدوم لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، بمشاركة لقطات من تعادل منتخب بلاده مع إيطاليا بهدف لمثله في دوري الأمم الأوروبية، مغردا: “أداء فريق واعد ضد إيطاليا القوية، كان من الممكن أن تكون النتيجة أفضل، لكن علينا أن نكتفي بالتعادل”.

[email protected]

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock