آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات.. أبو زمع يُساند الرمثا وآرسنال يحتفل مع هنري

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

روميلو لوكاكو – بلجيكا

شارك الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، مجموعة عبارات وصور له بقميص فريقه إنتر ميلان الإيطالي، مغردا: “أداء الفريق رائع، فعلنا ما كان علينا القيام به! حان الوقت للتحضير للنهائي، تقاعد سعيد كومباني، وعيد ميلاد سعيد لمرشدي وصديقي العزيز تيري هنري”.

كيفين دي بروين – بلجيكا

ودّع الدولي البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، مواطنه فينسينت كومباني بعد اعتزاله لعب كرة القدم، مغردا: “أتمنى لهذا الرجل تقاعدا سعيدا من كرة القدم، لقد فتح باب الاحتراف أمام الكثير من اللاعبين البلجيكيين للخارج، كومباني رجل عظيم”.

نادي آرسنال الإنجليزي

هنأ الحساب الرسمي لنادي آرسنال الإنجليزي، لاعبه السابق والمدير الفني الحالي لفريق مونتريال إمباكت الكندي، تيري هنري، بعيد ميلاده، مغردا: “يحيا الملك، عيد ميلاد سعيد تيري هنري”.

عبدالله أبو زمع – الأردن

عبّر المدير الفني لنادي الوحدات، عبدالله أبو زمع، عن تضامنه الكامل مع أهالي مدينة الرمثا بعد عزلها عن باقي محافظات المملكة بسبب تزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا، حيث كتب عبر صفحته الشخصية على (فيسبوك): “الرمثا العزوة والأهل.. ربنا يحماكم”.

[email protected]

الوسوم
انتخابات 2020
28 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock