آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات.. أغويرو يعتذر ونيمار يؤكد استمراره وليفاندوفيسكي يحتفل

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

سيرجيو أغويرو – الأرجنتين

اعتذر الدولي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو لجماهير فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي بعد إهدار ركلة جزاء امام تشيلسي، في المباراة التي انتهت لمصلحة الأخير 2-1 ضمن منافسات البريميرليغ، مغردا: “لا يسعني إلا أن أعتذر لزملائي والجهاز الفني والجماهير على ركلة الجزاء، لقد كان قرارا سيئا وأتحمل المسؤولية”.

نيمار دا سيلفا – البرازيل

شارك الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا صورة له من عملية تجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي حتى العام 2025، مغردا: “تستمر القصة.. قلب أحمر وقلب أزرق يذهبان إلى باريس سان جيرمان”.

روبرت ليفاندوفيسكي – بولندا

عبر الدولي البولندي روبرت ليفاندوفيسكي عن سعادته بقيادة فريقه لإحراز لقب الدوري الألماني للعام التاسع تواليا بعد تتويجه هدافا برصيد 39 هدفا، مغردا: “الأبطال”.

رودي غارسيا – فرنسا

نشر مدرب نادي ليون الفرنسي رودي غارسيا صورة له وهو يحمل قميص فريقه الملقب بـ “الملك”، مغردا: “انتصار كبير.. 400 مباراة في الليغ1، شكرا للفريق كله”.

[email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock