آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات .. أورتن في حفلة شواء وبيرلو يستذكر إنجاز 2006

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

أندريا بيرلو – إيطاليا

نشر القائد السابق للمنتخب الإيطالي ونادي يوفنتوس، أندريا بيرلو، صورة لمنتخب بلاده بعد تتويجه بلقب كأس العالم 2006 في ألمانيا على حساب منتخب فرنسا، مغردا: “على سطح العالم”.

دوري أبطال أوروبا

قام الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا، بنشر فيديو قصير لأهداف الفرنسي زين الدين زيدان في المسابقة الأوروبية، مغردا: “تعاقد ريال مدريد مع زيدان في العام 2001، وسجل 49 هدفا في 227 مباراة، وتوّج بالتشامبيونزليغ 2002”.

يونس محمود – العراق

تمنى نجم الكرة العراقية، يونس محمود، تمام الصحة والعافية لمواطنه عماد محمد بعد إصابته بفيروس كورونا، مغردا: “انهض يا عمدة أنت وعائلتك، فإنكم أقوى من فيروس كورونا اللعين، اللهم ألبسهم ثوب العافية إنك على كل شيء قدير”.

راندي أورتن – الولايات المتحدة الأميركية

شارك المصارع والممثل الأميركي المحترف، راندي أورتن، صورة له مع متابعيه عبر حسابه الشخصي على (تويتر)، تظهر قيامه بعملية شواء اللحم، مغردا: “مهلا.. شكرا على الصلصة”.

Khaled.omeri@alghad.jo

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock