آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات.. أوزيل يشعر بالقوة و”فيفا” يُهنئ أوريجي بعيد ميلاده

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ليونيل ميسي – الأرجنتين

شارك الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة، صورة له من تتويج فريقه بلقب كأس ملك إسبانيا للمرة الـ 31 في تاريخه بعد الفوز الكبير على أتلتيك بيلباو برباعية نظيفة، معلقا: “لقد كانت كأس صعبة للغاية واستحقينا هذه السعادة، أبطال”.

الإتحاد الدولي لكرة القدم

هنأ الحساب الرسمي لـ “فيفا”، البلجيكي ديفوك أوريجي مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي بعيد ميلاده السادس والعشرين، مغردا: “أحد أصغر الرماة في تاريخ كأس العالم، سجل عدة أهداف زلزالية مع ليفربول، عيد ميلاد سعيد إلى ديفوك اوريجي”.

مسعود أوزيل – ألمانيا

كشف الدولي الألماني مسعود أوزيل لاعب نادي فناربخشة التركي، عن تعافيه بشكل تدريجي، تأهبا للعودة إلى خوض المباريات مع فريقه في قادم الأيام، مغردا: “الشعور يتحسن من يوم إلى آخر، أشعر بالقوة”.

خوان لابورتا – إسبانيا

أبدى رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، سعادته الغامرة في التتويج بلقب كأس إسبانيا بعد فوز فريقه بنتيجة كبيرة 4-0 على أتلتيك بيلباو، مغردا: “عشنا ليلة سحرية، شكرا للاعبينا والمدربين على القتال دائما من أجل ألواننا، شكرا على إعادة فرحة برشلونة”.

[email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock