آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات .. إصابة 50 لاعبا بكورونا وراشفورد ينعى جاك

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي

نعى الحساب الرسمي لنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، وفاة مديره السابق والمدافع الأسطوري لفريق ليدز يونايتد، جاك تشارلتون، مغردا: “نشعر بحزن عميق عندما علمنا بوفاة المدير السابق والفائز بلقب كأس العالم مع إنجلترا عام 1966، جاك تشارلتون، عن عمر يناهز 85 عاما، كان أسطورة حقيقية للعبة”.

رودريغو غوس – البرازيل

نشر البرازيلي رودريغو غوس لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، صورة له عبر حسابه على (تويتر)، تظهر مشاركته الإحتفال مع زملائه بالهدف الثاني في مرمى ديبورتيفو ألافيس، مغردا بوسم كرتين، في إشارة إلى النتيجة النهائية للمباراة.

الإتحاد السعودي لكرة القدم

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر حسابه على (تويتر)، ثبوت إصابة 50 لاعبا من أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بفيروس كورونا المستجد، حيث أظهرت الإحصائية إصابة 50 لاعبا و47 إداريا وفنيا من أندية الدوري البالغة 16 ناديا، بمجموع إصابات بلغ 97 مصابا بالفيروس من أصل 1351 فحصا مخبريا تم إجراءه.

ماركوس راشفورد – إنجلترا

شارك مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، ماركوس راشفورد، صورة المدافع الأسطوري لفريق ليدز يونايتد جاك تشارلتون والفائز بلقب كأس العالم مع انجلترا عام 1966، والذي توفي عن عمر يناهز 85 عاما، مغردا: “واحد من عظماء القلب، السير بوبي والعائلة”.

Khaled.omeri@alghad.jo

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock