آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات .. إيتو يُهاجم “فرانس فوتبول” و “فيفا” يُهنئ رانييري

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

مصطفى سلامة – الأردن

شارك المتسلق والمغامر الأردني مصطفى سلامة، صورة له مع متابعيه عبر صفحته الشخصية على (فيسبوك)، معلقا: “عندما تقرر أن تبدأ الرحلة.. سيظهر لك الطريق”.

نادي ليون الفرنسي

هنأ الحساب الرسمي لنادي ليون الفرنسي عبر موقع التواصل الإجتماعي (تويتر)، مدافعه الإيطالي ماتيا تشيليو بعيد ميلاده، مغردا: “28 عاما.. عيد ميلاد سعيد لمدافعنا ماتيا تشيليو”.

صامويل إيتو – الكاميرون

عبر النجم الكاميروني صامويل إيتو عن استيائه الشديد من قيام مجلة (فرانس فوتبول) بوضع اسمه في قائمة مرشحيها لجائزة أفضل جناح أيمن بالتاريخ، مغردا: “شكرا، لعبت لموسم واحد على اليمين، لكن لدي 25 عاما من العمل كمهاجم.. قلة الإحترام!”.

الإتحاد الدولي لكرة القدم

احتفل الحساب الرسمي لـ (الفيفا)، بعيد ميلاد المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري، مغردا: “عيد ميلاد سعيد، 69 عاما للعقل المدبر لإحدى أعظم معجزات كرة القدم، نأمل أن يبتسم المدرب الأفضل بالعالم للرجال رانييري، كما كان مع ليستر سيتي بالبريميرليغ”.

[email protected]

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock