آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات .. اتحاد الكرة يُبرز انجاز عامر شفيع و”فيفا” يستذكر دي ستيفانو

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

فرانك ريبيري – فرنسا

كشف النجم الفرنسي فرانك ريبيري لاعب فيورنتينا الإيطالي، تعرض منزله للسرقة، مغردا: ““فقدت زوجتي بعض الحقائب والمجوهرات، شكرا للرب لم تكن أشياء مهمة، ما فاجأني كان شعوري بعدم الأمان والضعف، زوجتي وأطفالي بأمان في ميونيخ، لكن… كيف يمكنني الشعور بالراحة والهدوء بعد ما حدث؟ سنتخذ القرارات الضرورية لصالحنا”.

الإتحاد الدولي لكرة القدم

قام الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بنشر صورة للراحل الفريدو دي ستيفانو، مغردا: “ذكرى وفاة الفريدو دي ستيفانو، توفي في مثل اليوم عام 2014 بعُمر 88 سنة، وُصف بأنه اللاعب الأفضل والأكثر إكتمالا وتأثيرا على الإطلاق، منحه فيفا وسام الإستحقاق الشرفي عام 1994، أنهى مسيرته في الريال برصيد 216 هدف في 282 مباراة من العام 1953 إلى 1964 وفاز معه بـ8 ألقاب دوري و 5 كؤوس أوروبية”.

الإتحاد الأردني لكرة القدم

أبرز الإتحاد الأردني لكرة القدم، إنجاز الحارس المخضرم عامر شفيع، الذي يحترف حاليا مع نادي الفيحاء السعودي، لافتا إلى دخوله قائمة العشرة الكبار ضمن نادي الـ 100 للفيفا، ليصبح الرصيد الإجمالي لـ (حوت آسيا) بعد احتساب 14 مباراة لم يعتمدها الفيفا سابقا، 168 مباراة دولية وضعته في المركز التاسع، خلف الإسباني سيرجيو راموس.

آندي موراي – بريطانيا

شارك لاعب التنس البريطاني آندي موراي، مقطع فيديو يُظهر تصنيفه لمهارات اللاعبين واللاعبات برياضة التنس، لافتا إلى أنه بمجرد ضرب الكرة، يجب التأكد من عدم متابعتها، مغردا: “بعض المتنافسين الأقوياء في ذلك”.

Khaled.omeri@alghad.jo

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock