آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات .. الأسرة الرياضية تؤكد على تضامنها مع بيروت

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

رابطة الدوري الإسباني

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، عن تضامنها الكامل مع عائلات ضحايا انفجار بيروت، حيث كتبت الرابطة عبر حسابها على (تويتر): “تعازينا لعائلات وأقارب ضحايا انفجار بيروت، وبالشفاء العاجل للمصابين، قلوبنا معكم”.

ريو فرديناند – إنجلترا

أبدى المدافع الإنجليزي المعتزل تضامنه مع بيروت، بعد الإنفجار الضخم الذي هز المدينة كاملة وخلف العشرات من الضحايا والجرحى، مغردا: “بيروت”، مرفقا وسما لقلب حب وآخر لوجه حزين.

عصام الشوالي – تونس

نشر التونسي عصام الشوالي والذي يعمل معلقا بشبكة قنوات (بي ان سبورتس) عبر حسابه على (تويتر): “من قلبي سلام لبيروت، اللهم الطف بهم وامّن خائفهم واشف مصابهم وارحم من توفى منهم، واحفظهم بحفظك يا رب العالمين”.

كيليان مبابي – فرنسا

عبر الدولي الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن تضامنه الكامل مع أسر ضحايا انفجار مرفأ بيروت، مغردا: “كل صلواتي تذهب إلى ضحايا هذا الإنفجار في بيروت”.

Khaled.omeri@alghad.jo

الوسوم

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
47 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock