آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات .. الحضري والكعبي ينعيان الفنانة المصرية الجداوي

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

أوليفر كان – ألمانيا

هنأ الحارس الأسطوري لفريق بايرن ميونيخ الألماني وعضو مجلس إدارة النادي، أوليفر كان، لاعبي (العملاق البافاري) على الفوز في بطولة كأس ألمانيا على حساب باير ليفركوزن، مغردا: “الفائز المزدوج 2020، فخور بالفوز في اللقب الثاني بالموسم الأول بعد الأداء الرائع في الأشهر الأخيرة”.

علي سعيد الكعبي – الإمارات

نعى المعلق الرياضي الإماراتي علي سعيد الكعبي، الفنانة المصرية رجاء الجداوي، مغردا: “رحم الله الفنانة القديرة رجاء الجداوي، كانت مثالا للفنان الحقيقي الذي أجمع الكل على موهبته وثقافته وبساطته والتزامه وبشاشة وجهه وطيبة قلبه، نسأل الله لها الرحمة والمغفرة”.

جانلويجي بوفون – إيطاليا

عبر حارس مرمى نادي يوفنتوس الإيطالي، بوفون، عن سعادته بعدما أصبح أكثر اللاعبين ظهورا في تاريخ بطولة الكالتشيو، متخطيا رقم أسطورة ميلان باولو مالديني، بقوله: “648 مباراة ليس رقما بل حياة كاملة، حياة بقفازات، حياة بين قطبين، حياة العديد من التحديات، والتحدي الأجمل لم يأت بعد، شكرا 648 مرة”.

عصام الحضري – مصر

نعى حارس مرمى المنتخب المصري والنادي الأهلي سابقا، عصام الحضري، الفنانة رجاء الجداوي، والتي توفيت متأثرة في إصابتها بفيروس كورونا، مغردا: “إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص عزائي لوفاة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، رحمها الله وألهم أهلها الصبر والسلوان”.

Khaled.omeri@alghad.jo

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock