آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات .. الزعبي ينعى صديقه وديباي يحتفل بتأهل ليون

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

علي الزعبي – الأردن

نعى لاعب النادي الأرثوذكسي والمنتخب الوطني الأول لكرة السلة، علي الزعبي، صديقه عبر صفحته الشخصية على (فيسبوك)، بقوله: “انتقل الى رحمة الله تعالى الأخ والصديق الغالي أحمد خطاب زكريا، رحمة الله عليه، اللهم أجرنا في مصيبتنا وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

إيلكاي غوندوغان – ألمانيا

شارك الدولي الألماني إيلكاي غوندوغان، لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، صورة له من مباراة فريقه الأخيرة أمام ريال مدريد الإسباني بدوري أبطال أوروبا، مغردا: “لقد عملنا بجد من أجل هذا التأهل، نستحق الفوز بالمباراتين بعد أداء جماعي ضخم”.

جمال جبلي – الجزائر

كتب الجزائري جمال جبلي، والذي يعمل مراسلا رياضيا في شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية، جملة قصيرة حول تحميل الجماهير للمدافع الفرنسي رافاييل فاران مسؤولية خسارة ريال مدريد أمام مانشستر سيتي، مغردا: “فاران يتيم بدون سيرخيو راموس”.

ممفيس ديباي – هولندا

قام الدولي الهولندي ممفيس ديباي نجم نادي ليون الفرنسي، بنشر صورة من احتفال فريقه داخل غرفة غيار الملابس، وذلك بعد إقصاء نادي يوفنتوس الإيطالي بأفضلية قاعدة الهدف في أرض الخصم (2-2)، مغردا: “الربع نهائي”.

Khaled.omeri@alghad.jo

الوسوم
انتخابات 2020
12 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock