آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات .. المجالي ينعى أمير الكويت وآرثر يتدرب بقوة

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ناصر المجالي – الأردن

نعى أمين عام اللجنة الأولمبية الأردنية، ناصر المجالي، الشيخ صباح الأحمد أمير دولة الكويت، حيث كتب عبر صفحته الشخصية على (فيسبوك): “ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة إلى حكومة وشعب الكويت والأمتين العربية والإسلامية بوفاة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، الذي انتقل إلى جوار ربه، ونسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم الشعب الكويتي الصبر والسلوان”.

تياجو ألكانتارا – إسبانيا

بعد إعلان نادي ليفربول الإنجليزي عن إصابة لاعب وسطه الإسباني تياجو ألكانتارا بفيروس كورونا المستجد، شارك تياغو بيان “الريدز”، مغردا: “حان وقت الشفاء”.

آرثر ميلو – البرازيل

شارك الدولي البرازيلي آرثر ميلو لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، صورة له من تدريبات “البيانكونيري” عبر حسابه الرسمي على (تويتر)، مغردا: “اتبعني”.

هاري كين – إنجلترا

علق الدولي الإنجليزي هاري كين، على تأهل فريقه توتنهام لربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية بعدما تفوق على تشيلسي بركلات الترجيح 5-4 عقب تعادلهما 1-1 في الوقت الأصلي: “حصلنا على التأهل، أحب ذلك، محطتنا المقبلة ربع النهائي”.

[email protected]

الوسوم
انتخابات 2020
28 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock