آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالميةكرة القدم

“تغريدات النجوم”.. الارثوذكسي يضم فريدي وجون سينا يتحدث عن التسامح

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات النجوم” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

نادي الأرثوذكسي

أعلن النادي الأرثوذكسي عبر صفحته الرسمية على موقع (فيسبوك)، انضمام صانع ألعاب المنتخب الوطني فريدي ابراهيم الى صفوفه؛ بقوله: “عبرت إدارة النادي عن دعمها الكامل لهذه الصفقة بعد استقطاب اللاعب من قبل المدرب معتصم سلامة، الذي تابع فريدي منذ لحظة انضمامه للمنتخب”.

أشرف بن عياد – مراسل رياضي

سلط المراسل الرياضي في شبكة قنوات “بي ان سبورتس” الضوء على تصريحات ليونيل ميسي الأخيرة لصحيفة “سبورت” الكاتالونية، حيث كتب: “كلام ميسي في سبورت واضح جدا، لا يمكن أن يضيع سنواته الأخيرة بدون ألقاب كبيرة، يدرك أن نيمار سيساعده على تحقيق دوري الأبطال، لكنه مازال يبعد المسؤولية بأكملها عن فالفيردي بخصوص ما حدث في ليفربول”.

ايكر كاسياس – حارس بورتو

شارك اللاعب الاسباني متابعيه على حسابه الرسمي بموقع (تويتر)، صورة له منذ بدأ مشواره في حراسة المرمى، معلقاً: “12 سبتمبر، موعد خاص بالنسبة لي، كنت محظوظًا بهذا اليوم لأول مرة كمحترف كرة قدم في أكبر فريق بإسبانيا، كانوا متوترين للغاية وكذلك العديد من العواطف، لقد مرت 20 سنة”.

جون سينا – مصارع محترف

نشر المصارع الأميركي المحترف والذي يعمل في مجال التمثيل، كلمات عن أهمية التسامح والإعتذار في الحياة، حيث غرد: “الإعتذار خطوة مهمة في التسامح، في بعض الأحيان يتم تقديم اعتذار من رد الفعل أو كنوع من المحاولة للشعور بالتحسن تجاه الإجراءات، تعرف ما تعتذر عنه، وإن فهم ألم الآخرين سيفتح مصالحة ضيقة، والعكس يخلق المزيد من المصاعب”.

[email protected]

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock