آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالميةكرة القدم

“تغريدات النجوم”.. ماتويدي يُخاطب ريبيري واشرف بن عياد يُرحب بعودة ميسي

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات النجوم” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

نيمار – لاعب باريس سان جيرمان

نشر المهاجم الدولي البرازيلي، صورة له بقميص ناديه عبر صفحته الرسمية على موقع (تويتر)، مغردا: “اعمل كأنه اليوم الأخير من حياتك”.

بليز ماتويدي – لاعب يوفنتوس

رحّب اللاعب الفرنسي ماتويدي بمواطنه فرانك ريبيري لاعب فيورنتينا الإيطالي، بعد تعادلهما السلبي في الكالتشيو، مغردا: “معركة جيدة ولكن ليس بما فيه الكفاية، مرحبا بك ريبيري في الدوري الإيطالي، كان جيدا أن رأيتك الآن، دعونا نركز على دوري الأبطال”.

أشرف بن عياد – مراسل رياضي

تفاعل المراسل المغربي والذي يعمل مع شبكة قنوات بي ان سبورتس الرياضية القطرية، مع عودة الأرجنتيني ليونيل ميسي وعثمان ديمبيلي إلى تدريبات برشلونة قبل مواجهة بروسيا دورتموند في دوري الأبطال، حيث كتب: “ميسي صباح اليوم وأيضا وجود ديمبيلي”.

لوكاس سيمون – لاعب ستيوا بوخارست

شارك المهاجم البولندي لوكاس والذي سبق له الإحتراف مع النادي الفيصلي الأردني، متابعيه على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي (انستغرام)، صورة لطفله وهو يرتدي قميصا رياضيا يحمل الرقم 27 وعليه اسم “لوكاس”.

[email protected]

الوسوم
انتخابات 2020
25 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock