آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات .. بافارد يُخاطب جماهيره وسيلفا يودع السيتي

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

تيمو فيرنر – ألمانيا

شارك الدولي الألماني تيمو فيرنر المهاجم الجديد لنادي تشيلسي الإنجليزي، صورة له من ملعب (ستامفورد بريدج) عبر حسابه على (تويتر)، مغردا: “بيتي الجديد، هيا”.

لويس فيغو – البرتغال

قام الدولي البرتغالي لويس فيغو لاعب ريال مدريد سابقا، بنشر صورة لإحدى المواد الإقتصادية التي نشرت على إحدى الصحف البرتغالية، مغردا: ” هذا ما يحدث عندما تقوم أطراف مختلفة بحماية واضعي اليد!”.

بنجامين بافارد – فرنسا

وجه الدولي الفرنسي بنجامين بافارد مدافع بايرن ميونيخ الألماني، رسالة شكر لمتابعيه عبر حسابه على (تويتر)، جاء فيها: “شكرا للجميع على رسائلكم الكريمة، ستكون الطاقة والحيوية الإيجابية التي أرسلتوها إليّ مفيدة للغاية في شفائي! لا يتغير التركيز، سأعمل على العودة بشكل أقوى”.

دايفيد سيلفا – إسبانيا

خاض الدولي الإسباني دافيد سيلفا آخر مباراة له مع مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، منهيا حقبة 10 مواسم أمضاها في ملعب الإتحاد، بقوله: “شكرا رابطة البريميرليغ، لقد كانت رحلة جحيم”.

[email protected]

الوسوم
انتخابات 2020
28 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock