آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات .. بالميري يُعلن زفافه ومانشستر يونايتد يُحارب العنصرية

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

إيمرسون بالميري – إيطاليا

https://www.instagram.com/p/B50MNHvh4dD/?utm_source=ig_embed

نشر مدافع نادي تشيلسي الإنجليزي، صورة له عبر موقع تبادل الصور (إنستغرام) من حفل زفافه، معلقا: “الحب لطيف، لا تحسد، لا تُباهي، لا تفخر، لا تسيء معاملتك، لا تلتمس اهتماماتك، ولا تغضب بسهولة، ولا تحمل ضغينة، الحب لا يفرح بالظلم بل يفرح بالحقيقة”.

توني كروس – ألمانيا

قام لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني، بنشر صورة لأطفاله عبر موقع تبادل الصور (إنستغرام) أثناء تواجدهم بمدرجات الفريق الملكي في آخر لقاءاته، معلقا: “أكبر داعمين لي”.

نيمار – البرازيل

كشف مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صورة نشرها عبر موقع التدوينات المصغر (تويتر)، عن مشاركته في حملة دعائية لأحد الكتب، مغردا: “متاح للبيع مع خصم 25% للجميع”.

نادي مانشستر يونايتد

نشرت الصفحة الرسمية للحمر عبر (تويتر)، مقطع فيديو ظهر خلاله نجوم الفريق منددين بالعنصرية عقب الهتافات التي تعرض لها اللاعب البرازيلي فريد في الديربي، وعلقت الصفحة: “العنصرية ليس لها مكان بكرة القدم أو بالمجتمع، نحن نقدم الدعم للاعبينا الذين تأثروا بالأمس، سوف نستمر في مكافحة وتمييز العنصرية، سواء من خلال مبادرتنا ودعمنا للحملات على مستوى كرة القدم”.

[email protected]

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock