آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات.. بيانيتش سعيد بالفوز واللجنة الأولمبية تهنئ بعيد المولد النبوي

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

اللجنة الأولمبية

هنأ الحساب الرسمي للجنة الأولمبية الأردنية على موقع التواصل الإجتماعي (فيسبوك)، الأمتين العربية والإسلامية بعيد المولد النبي الشريف، بقوله: “{وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِلْعَالَمِينَ{، كل عام والأمتين الإسلامية والعربية بخير بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف”.

لوكاس سيمون – بولندا

وجّه المهاجم البولندي السابق مع فريق النادي الفيصلي، لوكاس سيمون، دعوة مفتوحة إلى أصدقائه عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي (تويتر)، مغردا: “إذا كان هناك شخص ما لديه يوم عطلة، فأنا أدعوك للاستجمام على الشاطيء”.

جيدون سانشو – إنجلترا

شارك الجناح الإنجليزي جيدون سانشو صوة من مباراة فريقه بروسيا دورتموند الألماني، والتي استعاد خلالها توازنه بتحقيق فوز بشق الأنفس على ضيفه زينيت سان بطرسبورغ الروسي 2-0 بمسابقة دوري أبطال أوروبا، مغردا: “فوز مهم”.

ميراليم بيانيتش – البوسنة والهرسك

نشر لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش صورة من انتصار فريقه الجديد برشلونة الإسباني على نظيره يوفنتوس الإيطالي بهدفين نظيفين، مغردا: “مرحبا شباب.. اللعب والفوز هنا ليس بالأمر السهل”.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock