آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات.. بيشوف في مطعم هوجان وتحديات جديدة لـ شفاينشتايغر

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

متري بوشة – الأردن

قام صانع ألعاب نادي كفريوبا، متري بوشة، بمشاركة صورة له من مباراة فريقه الاخيرة التي تغلب بها على الأهلي بفارق نصف سلة ضمن مواجهات “البلاي أوف” لدوري “كومهو” الممتاز لكرة السلة، معلقا عبر حسابه على (فيسبوك): “لعبة!”.

جوردان هندرسون – إنجلترا

عبر قائد ليفربول الإنجليزي، جوردان هندرسون، عن سعادته بالفوز على استون فيلا بنتيجة 4-1 وبلوغ الدور الرابع من مسابقة كأس إنجلترا، مغردا: ” لعبنا بشكل جيد مع أستون فيلا، نأمل أن نبدأ جولة كأس جيدة، وأتمنى لكم عطلة نهاية أسبوع جيدة مع الريدز”.

إيريك بيشوف – الولايات المتحدة

شارك رجل الأعمال الأميركي وكاتب السيناريوهات في مصارعة المحترفين والمنتج التلفزيوني، إيريك بيشوف، صورة له مع المصارع المعتزل هولك هوجان، مغردا: “قضيت وقتا رائعا في اللحاق بهولك هوجان في مطعمه الجديد بكليرووتر بيتش، طعام رائع وأجواء رائعة!”.

باستيان شفاينشتايغر – ألمانيا

نشر لاعب الوسط الألماني المعتزل باستيان شفاينشتايغر، صورة له مع متابعيه عبر حسابه على (تويتر) أثناء قيامه بتدريبات بدنية، مغردا: “عام جديد وتحديات جديدة، تمرين منزلي، هل سبق لك أن أجريت أولى جلساتك في عام 2021؟”.

[email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock