آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات .. تايسون يتحدى سمكة القرش والحضري يُهنئ نجله

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

د. فارس بريزات – وزير الشباب

نشر وزير الشباب الدكتور فارس البريزات، صورا من الإتفاقية التي أبرمتها الوزارة مع جامعة آل البيت، مغردا: “سنصل لنحو 21 ألف من شبابنا وشاباتنا في جامعة آل البيت من خلال إنشاء مركز شباب داخل حرم الجامعة، شكرا لأهلنا بالمفرق ولجامعة آل البيت ورئيسها الأستاذ الدكتور عدنان العتوم”.

مايك تايسون – أميركا

شارك بطل العالم السابق في رياضة الملاكمة، مايك تايسون، مقطع فيديو له وهو يظهر تحديا مع سمكة القرش، عبر حسابه على (انستغرام)، وذلك في إطار أعماله الخيرية.

رحيم سترلينغ – إنجلترا

قام الدولي الإنجليزي رحيم سترلينغ جناح مانشستر سيتي، بنشر صورة له بقميص فريقه عبر حسابه الرسمي على (تويتر)، مغردا: “هذه مدينتنا”.

عصام الحضري – مصر

احتفل الحارس السابق للمنتخب المصري، عصام الحضري، بعيد ميلاد نجله، مغردا: “ابني وشقيقي وصديقي وسندي ياسين، ربنا يخليك ليا، كل عام وكل العمر وانت طيب وبخير، يا رب أشوفك أحسن واحد في الدنيا، وتحقق كل اللي بتتمناه يا حبيبي”.

Khaled.omeri@alghad.jo

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock