آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

“تغريدات”.. سينا يتحدث عن الحياة وفيتسل يقبل التحدي مع بلجيكا

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

رومان رينز – مصارع

كشف المصارع الأميركي عن تعطشه لخوض نزالات العرض المقبل في لوس انجليس، مغردا: “الجميع هنا متحمس لعرض سماك داون، جاهز، أنا لا أجد ساعات كافية طوال اليوم لجميع عمليات الركل التي أمارسها طوال الأسبوع”.

أكسيل فيتسل – لاعب بروسيا دورتموند

نشر لاعب الوسط البلجيكي صورة لقائمة منتخب بلاده لخوض مواجهتي سان مارينو وكازاخستان في تصفيات اليورو 2020، والتي تضمنت اسمه، مغردا: “من الجيد أن أعود إلى قائمة الشياطين الحمر، نتطلع إلى التواصل مع الأولاد، الأسبوع المقبل”.

جون سينا – مصارع

أثار المصارع الأميركي جون سينا، والذي يُعد واحد من نجوم العروض الترفيهية، الشكوك حول طبيعة حياته الإجتماعية التي يعيشها الآن، بقوله: “الحياة ليست مثالية، يشارك العديد من الأشخاص في الحياة دون حزن، مشقة، غضب، عار، ولحظات وعواطف أخرى غير مريحة، خذ هذا لما هو عليه، ما يسمحون لك برؤيته”.

اليسون بيكر – لاعب ليفربول

أشاد الحارس البرازيلي بتعاون الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ومنظمة الصحة العالمية، بقوله: “سعيد جدا بالتعاون بين الفيفا ومنظمة الصحة العالمية، يتكاتفان لتعزيز الصحة للجميع، المنظمتان قريبتان من قلبي، أنا واثق أنه بالتعاون يمكننا مساعدة الناس في جميع أنحاء العالم على عيش حياة أكثر نشاطا وصحة”.

Khaled.omeri@alghad.jo

الوسوم

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
50 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock