آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات .. حلفة شواء لمارك هنري وجراحة ناجحة لمنذر رجا

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

منذر رجا – الأردن

خضع لاعب نادي شباب العقبة، منذر رجا، إلى عملية جراحية بعد اصابته بقطع في الرباط الصليبي، حيث أبدت الأسرة الرياضية تضامنها الكامل مع اللاعب الذي سيغيب عن كامل مباريات الموسم، بقولها: “الحمد لله على السلامة، ستعود اقوى”.

موسى سيسوكو – فرنسا

أعرب الدولي الفرنسي موسى سيسوكو لاعب توتنهام الإنجليزي، عن شكره وامتنانه لجميع المهنئين له بعيد ميلاده، حيث ظهر في فيديو عبر صفحته على (تويتر)، قال فيه: “أتمنى أن تكونوا بخير، أشكر جميع الأشخاص الذين تمنوا لي عيد ميلاد سعيد، لقد تلقيت عددا لا يحصى من الرسائل، لذلك من المستحيل أن أجيبك عليها كاملة، وقررت أن أصنع هذا الفيديو، لأشكركم شخصيا”.

النادي الأهلي المصري

أعلن النادي الأهلي المصري في بيان له نشره عبر حسابه الرسمي على (فيسبوك)، انهاء مشوار حارسه شريف إكرامي، وتضمن القرار منع إكرامي من حضور التدريبات مع الفريق الأحمر، وذلك بعد ساعات من البيان الذي أصدره الحارس الدولي مدافعا عن نفسه ضد اتهامات تحريض زوج شقيقته رمضان صبحي بعدم تجديد عقده، والرحيل لبيراميدز.

مارك هنري – أميركا

قام المصارع الأميركي العملاق، مارك هنري، بمشاركة مقطع فيديو له مع أصدقائه أثناء وجوده في حفلة شواء، مغردا: ” أول شيء.. خارج الشواية!”.

[email protected]

الوسوم
انتخابات 2020
28 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock