آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات.. دوناروما يشحذ همم لاعبي ميلان وأبو عمارة يعتذر

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

منذر أبو عمارة – الأردن

قدم مهاجم فريق نادي الوحدات منذر أبو عمارة، اعتذاره لجماهير “المارد الأخضر” لعدم تأهل الفريق للدور المقبل من البطولة الآسيوية رغم الفوز على النصر السعودي بهدفين مقابل هدف، مغردا: “الحمد لله رب العالمين، بعد غياب طويل عن الملاعب (وما توفيقي الا بالله)، نعتذر لجماهيرنا الأردنية عامة وجمهور الوحدات خاصة عن عدم تأهلنا في دوري أبطال آسيا، والقادم أفضل وأجمل بإذن الله”.

عبدالعزيز إنداي – السنغال

أبدى السنغالي عبدالعزيز إنداي سعادته لمساهمته في فوز فريقه الوحدات على نادي النصر السعودي بنتيجة 2-1 ضمن مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا، مغردا: “الحمد لله رب العالمين، هدف”.

جيانلويجي دوناروما – إيطاليا

وجه حارس المرمى جيانلويجي دوناروما رسالة إلى لاعبي فريقه ميلان الإيطالي بعد الخسارة الأخيرة أمام لاتسيو 0-3 والتي تبددت معها حظوظه بالتأهل المباشر للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، مغردا: “هذه الأيام ليست سهلة، لكننا سنخرج منها بمواصلة العمل والقتال وبذل قصارى جهدنا، إذهب ميلان”.

فيكتوريا أزارينكا – روسيا

نشرت لاعبة كرة المضرب الروسية فيكتوريا أزارينكا صورة لها مع متابعيها عبر حسابها على (تويتر) تظهر متابعتها لإحدى الضربات في البطولة السابقة بمدريد، مغردة: “مرحبا مدريد، لقد مر بعض الوقت، أنا أتابع ضربة أمامية من اليونانية ماريا سكاري”.

[email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock