آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالميةكرة القدم

تغريدات .. رامسي يترقب اسبوع الكبار وسمولينغ يودّع زملائه

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

عبدالله أبو زمع – الأردن

ناشد المدير الفني لنادي الوحدات، عبدالله أبو زمع، سمو الأمير علي بن الحسين، بتعديل كشف اللاعبين إلى 23 بدلا من 18، حيث كتب عبر حسابه على (فيسبوك): “سيدي سمو الأمير علي بن الحسين، 10 أندية طالبت وللأسف الإتحاد لم يسمع لهم والاتحاد الدولي لكرة القدم يسمح بذلك، إتحادنا يرفض، لماذا يا سمو الأمير وأنت السند للأندية واللاعبين، أشكر المدير الفني للمنتخب فيتال على مساندتنا، لكن لا حياة لمن تنادي، من السبب؟.. الله أعلم!”.

علي سعيد الكعبي – الإمارات

غرد المعلق الرياضي الإماراتي علي سعيد الكعبي عبر حسابه على (تويتر): “ممر شرفي لرجال الأمن والصحة في استئناف الدوري السعودي، وفي كل دول العالم كان المشهد مماثلا، في الجائحة هؤلاء هم من تصّدر المشهد، كانوا لنا الحاجز والدرع والأمل، وضعوا حياتهم على المحك لنعيش كما كنا، شكرا لهم بحجم الكون ولا تكفي”.

كريس سمولينغ – إنجلترا

كتب مدافع نادي روما الإيطالي المعار من مانشستر يونايتد الإنجليزي، كريس سمولينغ عبر حسابه على (تويتر): “أنا متهم بأنني لا أستطيع إنهاء ما بدأناه هذا الموسم، إن تجربة الحب الذي أظهرته لي في مثل هذا الوقت القصير كان خاصا ولن انساه، أريد أن أشكر وأتمنى لجميع اللاعبين والموظفين حظا سعيدا ضد إشبيلية، داجي روما”.

آرون رامسي – ويلز

شارك الدولي الويلزي آرون رامسي لاعب خط وسط نادي يوفنتوس الإيطالي، صورة له مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على (تويتر) بقميص (السيدة العجوز)، مغردا: “أسبوع كبير قادم”..

Khaled.omeri@alghad.jo

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
45 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock