آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات .. روما يُهنئ توتي والجوابرة يتحدث عن “الأشياء المؤلمة”

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

إبراهيم الجوابرة – الأردن

كتب مهاجم فريق نادي الوحدات، إبراهيم الجوابرة، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي (فيسبوك): “بعض الأشياء قد تؤلمك ولكنها ستعلمك أنك كنت على نيتك أكثر من اللازم”.

فيديريكو فالفيردي – الأوروغواي

شارك الدولي الأوروغوياني فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، عدة صور له من احتفاله بهدفه مع فريقه في مرمى ريال بيتيس، مغردا: “المنافس في الحرب سيأخذ علامة ثقيلة، على الصعيد الشخصي، أنا سعيد جدا بالهدف وأن أكون قادرا على مساعدة الفريق بتحقيق أول انتصار بالموسم الجديد”.

أشرف حكيمي – المغرب

قام المغربي أشرف حكيمي لاعب انتر ميلان، بنشر عدة صور من فوز فريقه الصعب على فيورنتينا ببطولة الدوري الإيطالي، مغردا: “المباراة الأولى، أول فوز، واصل التقدم، الدائرة السوداء والدائرة الزرقاء، برايمر بارتي، بريميرا فيكتوريا، هيا لنذهب”.

نادي روما الإيطالي

هنأ الحساب الرسمي لنادي روما الإيطالي عبر (تويتر)، لاعبه السابق فرانشيسكو توتي بعيد ميلاده الـ 44، مغردا: “عيد ميلاد سعيد.. فرانشيسكو توتي”.

[email protected]

الوسوم
انتخابات 2020
28 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock