Uncategorized

تغريدات .. رونالدو “تحت الشمس” وأبو حصوة يبارك للزعبي

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

حبيب نورمحمدوف – روسيا

أعلن نجم الفنون القتالية المختلطة حبيب نورمحمدوف اعتزاله بعدما قطع وعدا لوالدته بأن نزاله مع الأميركي جاستن غايتجي سيكون الأخير في مسيرته، اثر وفاة مفاجئة لوالده بفيروس كورونا، حيث شارك صورة لوالده عبر حسابه على (انستغرام)، معلقا: “عندما يكون الله معك، لا يستطيع أحد أن يكسرك، شكرا أبي على كل شيء علمتني إياه طيلة حياتي، وفقك الله”.

عدي أبو حصوة – الأردن

هنأ لاعب المنتخب الوطني وبطل العالم في رياضة الكيك بوكسينغ، عدي أبو حصوة، طارق الزعبي بتسلمه منصب رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة، حيث نشر صورة له عبر صفحته الشخصية على (فيسبوك)، معلقا: “ألف مبروك لسعادة طارق بيك الزعبي تسلمه منصب رئيس اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة، يستحق بكل معنى الكلمة، الرجل المناسب في المكان المناسب، هنيئا للأردن هذا المنصب الكبير”.

كريستيانو رونالدو – البرتغال

قام الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، بمشاركة صورة له مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على (تويتر)، تظهر جلوسه تحت أشعة الشمس، مغردا: “سيييييييي”، في إشارة إلى كلمته الشهيرة أثناء احتفاله السابق في الفوز بإحدى الكرات الذهبية.

[email protected]

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock