آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالميةكرة القدم

تغريدات.. ريبيري يهنيء ونيمار يؤكد “الخسارة جزء من الرياضة”

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

فرانك ريبيري – فرنسا

هنأ الدولي الفرنسي فرانك ريبيري لاعب فيورنتينا الإيطالي، فريقه السابق بايرن ميونيخ الألماني على فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا، مغردا: “مرة أخرى، مبروك يا رفاق، يا له من موسم سوبر، بايرن سوبر بايرن هاي”.

روبيرت ليفاندوفيسكي – بولندا

أبدى الدولي البولندي روبيرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، سعادته الكبيرة بالفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي والتتويج باللقب الأوروبي السادس، مغردا: “لا تتوقف أبدا عن الحلم، لا تستسلم أبدا عندما تفشل، إعمل بجد لتحقيق هدفك”.

عصام الشوالي – معلق رياضي

أكد التونسي عصام الشوالي والذي يعمل معلقا بشبكة قنوات بي ان سبورتس الرياضية القطرية، على أحقية بايرن ميونيخ الألماني في التتويج بدوري أبطال أوروبا، مغردا: “43 هدف، 11 انتصار على التوالي، لأول مرة يحدث هذا في تاريخ البطولة وفاز من هو الأجدر بنجمة جديدة على قميص البافاري، لقب مستحق ونجمة أخرى مستحقة تضاف إلى رصيد المارد الألماني”.

نيمار – البرازيل

تحدث الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أن الخسارة تعد جزءا من الرياضية، مغردا: “الخسارة جزء من الرياضة، نحاول فعل كل شيء ونقاتل حتى النهاية، شكرا على الدعم والمودة من الجميع، وتهنئة كبيرة لبايرن ميونيخ”.

[email protected]

الوسوم
انتخابات 2020
28 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock