آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات .. ستيفاني تحتفل بذكرى زواجها وفاران يلهو مع أطفاله

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

كأس العالم

استذكر الحساب الرسمي لبطولة كأس العالم، ذكرى مرور 10 سنوات على وفاة الأخطبوط “بول”، الذي كان نجما للتوقعات في مونديال 2010 بجنوب إفريقيا، معلقا: “استمتع الأخطبوط (بول) بسلسلة رائعة من 8 تنبؤات ناجحة من الجولة الأولى من مباريات مونديال جنوب إفريقيا وصولا لفوز إسبانيا في النهائي”.

سيرجينو دست – الولايات المتحدة

أبدى المدافع الأميركي سيرجينو دست سعادته بالمشاركة في مباراة الكلاسيكو التي خسرها فريقه برشلونة أمام ريال مدريد بنتيجة 1-3، مغردا: “سعيد لأنني لعبت أول مباراة لي في الكلاسيكو، خسارة مخيبة للآمال لكننا سنواصل العمل لوضع النتائج في نصابها الصحيح”.

ستيفاني مكمان – الولايات المتحدة

احتفلت المصارعة الأميركية السابقة والسيدة الأولى في اتحاد المصارعة الترفيهية، ستيفاني مكمان، بعيد زواجها السابع عشر من المصارع تريبل اتش، مغردة: ” لا توجد كلمات لوصف كم أحبك، 17 عاما من أكثر سنوات حياتي روعة، أنا ممتنة لك ولأطفالنا كل يوم.. وإلى الأبد”.

رافاييل فاران – فرنسا

شارك الدولي الفرنسي رافاييل فاران مدافع نادي ريال مدريد الإسباني، صورة له مع أطفاله عبر حسابه على (تويتر)، مغردا: “عطلة نهاية أسبوع مكثفة، تنتهي بأفضل طريقة ممكنة مع ولادة آنايس، حيث تعمل الأم بشكل جيد للغاية وروبن تعتني بأختها الصغيرة بالفعل”.

[email protected]

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock