آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات .. سلامة يشيد بالقناة الرياضية و”فيفا” يُهنئ فينغر

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

معتصم سلامة – الأردن

أشاد المدرب السابق للنادي الأرثوذكسي، معتصم سلامة، بتوجه القناة الرياضية الأردنية بإسناد مهمة التعليق على مباريات الكأس إلى خبراء اللعبة، حيث كتب عبر صفحته الشخصية على (فيسبوك): “كل التوفيق للزميلين سامر طه ومحمد ملص في المهمة الجديدة بالتعليق والتحليل على مباريات كرة السلة مع التلفزيون الأردني، أشخاص في المكان المناسب”.

الإتحاد الدولي لكرة القدم

هنأ الحساب الرسمي للفيفا عبر (تويتر)، المدرب الفرنسي آرسين فينغر بعيد ميلاده الـ 71، مغردا: “لا تجعل طموحك يخيفك، أن يكون أمامك هدف كبير ولا تحققه شيء لا يجب الخجل منه، المهانة الحقيقية هي أن يكون لديك أحلام ولا تعطي كل ما لديك لكي تحققها، عيد ميلاد سعيد آرسين فينجر”.

عصام الحضري – مصر

شارك الدولي المصري عصام الحضري صورة له مع متابعيه عبر حسابه على (تويتر)، مغردا: “لا تنتظر السعادة لتبتسم، لكن ابتسم وسوف تكون سعيدا، ابتسم وكن على ثقة أن الغد دوما أجمل”.

توتنهام هوتسبيرز – إنجلترا

احتفل الحساب الرسمي لنادي توتنهام الإنجليزي عبر موقعه الرسمي على (تويتر)، بعيد ميلاد مهاجمه السابق مارك فالكو، مغردا: “60 عاما.. عيد ميلاد سعيد مارك فالكو”.

[email protected]

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock