آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات .. سوانزي يستذكر ضحايا كارثة أبرفان وبويول يغرد

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

سوانزي سيتي – إنجلترا

استذكر الحساب الرسمي لنادي سوانزي سيتي الإنجليزي، ضحايا كارثة أبرفان، مغردا: “لن ننسى أبدا أولئك الذين فقدوا حياتهم بشكل مأساوي في 21 أكتوبر 1966، أفكارنا مع مجتمع أبرفان، قلب أبيض وقلب أسود”.

كارليس بويول – إسبانيا

شارك الدولي الإسباني كارليس بويول صورة له مع متابعيه عبر حسابه على (تويتر) تظهر تدخله القوي على البرتغالي لويس فيغو في إحدى مباريات الكلاسيكو السابقة، مغردا: “قبل 20 عاما.. ماذا أقول؟، أفكر بالبرتغالية في تدريب الأسبوع الأول”.

لويس هاميلتون – بريطانيا

كشف السائق البريطاني لويس هاميلتون عن تعرضه إلى موقف طريف أثناء ذهابه لمحطة الوقود، بقوله: “كان لدينا انفجار في الإطارات على الطريق السريع واضطررنا للتوقف عند المحطة، استغرقت دقيقة لتغيير العجلة ولكن بمجرد الانتهاء عدت إلى الطريق، من الأفضل عدم الاضطرار للتزود بالوقود”.

مانشستر يونايتد – إنجلترا

هنأ الحساب الرسمي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عبر موقع التواصل الإجتماعي (تويتر)، مدافعه الصربي الأسبق نيمانيا فيديتش بعيد ميلاده، مغردا: “عيد ميلاد سعيد يا حياة”، في إشارة إلى فيديتش.

[email protected]

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock