آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات .. سيبايوس يرفض الاستسلام والحضري يُهنئ الشناوي

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

إرلينغ هولاند – النرويج

قاد الدولي النرويجي إرلينغ هولاند فريقه بروسيا دورتموند لتحقيق فوز صعب على هوفنهايم بهدف نظيف لحساب الجولة الرابعة من بطولة الدوري الألماني، مغردا: “عودة جيدة وفوز جيد”.

عصام الحضري – مصر

أشاد الحارس المصري المعتزل عصام الحضري بمواطنه محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، وذلك بعد محافظته على نظافة شباكه أمام الوداد المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، مغردا: “مبروك الفوز يا شناوي والأداء الرائع بصد ضربة الجزاء، دائما متألق، وننتظر منك الأفضل بالشوط الثاني في القاهرة، للوصول إلى الهدف الأكبر يا بطل”.

داني سيبايوس – إسبانيا

شارك الدولي الإسباني داني سيبايوس لاعب وسط آرسنال الإنجليزي صورة له من مباراة فريقه التي خسرها أمام مانشستر سيتي بهدف نظيف، مغردا: “عندما تحاول فعل كل شيء، لكن ليس هذا يومك، لم يتبقى شيء سوى الإستمرار والعمل من أجل المباراة المقبلة، نحن لا نستسلم أبدا، نحن آرسنال”.

بول بوغبا – فرنسا

عبر الدولي الفرنسي بول بوغبا لاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن سعادته الكبيرة بالفوز على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-1 ضمن منافسات الأسبوع الخامس من البريميرليغ، مغردا: “طريقة رائعة للعودة إلى المنزل”.

[email protected]

الوسوم
انتخابات 2020
22 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock