آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات .. شتيغن يودّع سواريز وجيم روس يُغازل بناته

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

جيم روس – أميركا

شارك معلق المصارعة العالمية الترفيهية، الأميركي جيم روس، صورة له مع بناته عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي (تويتر)، مغردا: “يوم بنات سعيد”.

لويس سواريز – الأوروغواي

أبدى الدولي الأوروغوياني لويس سواريز المهاجم السابق لنادي برشلونة، سعادته بالإنضمام إلى فريق العاصمة أتلتيكو مدريد، مغردا: “لقد كان يوما مليئا بالعواطف بالنسبة لي، آمل أن أستمر في مساعدة أتلتيكو بعد كوروناندو مونتانياس”.

مارك أندريه تير شتيغن – ألمانيا

ودّع حارس المرمى الألماني مارك أندريه تير شتيغن، زميله السابق في برشلونة، الأوروغوياني لويس سواريز، مغردا: “لويس، ستكون أسطورة برشلونة إلى الأبد، نحن ممتنون للفرحة والسعادة التي قدمتها للنادي على مدار هذه السنوات الست، أتطلع للعب ضدك لأنه سيكون تحديا جديدا، أتمنى لك ولعائلتك الأفضل في المستقبل”.

محمد صلاح – مصر

نشر الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، صورة له عبر حسابه على (تويتر) تظهر تلهفه تجاه ابنته، مغردا: “أن تكون والدا متفهما”.

[email protected]

انتخابات 2020
28 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock