آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات .. شيمس يستعرض سيارته ويوفنتوس يهنئ اليغري

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ستيفن فارلي (شيمس) – إيرلندا

شارك المصارع الإيرلندي المحترف والممثل، ستيفن فارلي المعروف بـ (شيمس)، صورة له مع متابعيه عبر حسابه على (تويتر) إلى جانب سيارته، مغردا: “نموذج اليوم، تيسلا”.

هاري ماغواير – إنجلترا

نشر مدافع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، هاري ماغواير، صورة له بقميص فريقه، بعد التأهل للدور نصف النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” على حساب كوبنهاغن الدنماركي، مغردا: ” مباراة صعبة، لكن المهمة تم إنجازها حتى النصف نهائي”.

الإتحاد الآسيوي لكرة القدم

قام الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بمشاركة صورة لملعب عشبي مبتكر في الهند، معلقا: “لا كرة قدم مع رفاقك خلال قيود كورونا، لكنها ليست لهؤلاء الأساطير، الذين قدموا ملعبا مجهزا بالكامل في فناء منزلهم الخلفي، دلهي”.

نادي يوفنتوس الإيطالي

هنأ الحساب الرسمي لنادي يوفنتوس الإيطالي على موقع التواصل الإجتماعي (تويتر)، مدربه السابق ماسيميليانو أليغري بعيد ميلاده، مغردا: “عيد ميلاد سعيد لمدربنا السابق ماسيميليانو أليجري”.

Khaled.omeri@alghad.jo

الوسوم

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
45 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock