آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات.. صلاح واثق بقدرات “الفراعنة” ونيمار يحتفل بالكأس

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

نيمار – البرازيل

عبر الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن سعادته بفوز فريقه على مارسيليا في مباراة كأس الأبطال، الموازية لكأس السوبر التي تجمع سنويا بين بطلي الدوري والكأس الفرنسيين في كرة القدم، مغردا: “الملك، ولد ألفارو!”.

عدنان يانوزاي – بلجيكا

شارك الجناح البلجيكي عدنان يانوزاي صورة من مباراة فريقه التي خسرها امام برشلونة بركلات الترجيح 3-2 بعد التعادل الايجابي 1-1 في مسابقة كأس السوبر الإسبانية بصيغتها الجديدة، مغردا: “ليلة غير محظوظة، لكننا سنواصل القتال حتى النهاية”.

أنطوان غريزمان – بلجيكا

احتفل الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان لاعب نادي برشلونة الإسباني بتأهل فريقه إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس السوبر الإسبانية في صيغتها الجديدة، مغردا: “البرسا.. فريق كبير”.

محمد صلاح – مصر

أبدى الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، فخره واعتزازه بتنظيم بلاده لمونديال كرة اليد، حيث كتب عبر صفحته الشخصية على (فيسبوك): “فخور ببلدي لحصولها على شرف تنظيم كأس العالم لكرة اليد، أثق في تنظيم مشرف كعادتنا، وأتمنى كل التوفيق لمنتخبنا الوطني”.

[email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock