آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

تغريدات.. صلاح يتضامن مع أسر ضحايا قطار طوخ وراشفورد يُهنئ دوني

خالد العميري

عمان – حطمت مواقع التواصل الاجتماعي “الجدران” بين الرياضيين وعشاقهم، بعدما تحول بعض هؤلاء الرياضيين إلى “مدمنين” على هذه المواقع، وباتوا ينشرون أدق تفاصيل حياتهم وآرائهم في كافة المجالات بشكل يومي لعشرات ملايين المتابعين على حساباتهم الرسمية.

“الغد” تطل عليكم بفقرة “تغريدات” لرصد ما ينشره الرياضيون على حساباتهم الشخصية في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد صلاح – مصر

أعرب الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، عن تضامنه مع أسر ضحايا قطار طوخ بمحافظة القليوبية، حيث كتب عبر صفحته الشخصية على (فيسبوك): “خالص العزاء لأسر ضحايا قطار طوخ، وأتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين”.

فرانك سنكلير – إنجلترا

شارك المدافع الإنجليزي الأسبق، فرانك سنكلير، صورتين له بقميصي تشيلسي وليستر سيتي، مغردا: “تهانينا لوصول ليستر سيتي إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد تشيلسي، الناديان اللذان قضيت معهما 14 عاما كلاعب، في 15 مايو ستكون لندن زرقاء”.

ماركوس راشفورد – إنجلترا

هنأ الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد مهاجم نادي مانشستر يونايتد، زميله الهولندي دوني فان دي بيك بعيد ميلاده، مغردا: “إنه عيد ميلاد شقيقي دوني، استمتع به”.

لويس هاميلتون – بريطانيا

نشر البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس، مقطع فيديو يظهر خطئه الذي قاده للخروج عن المسار في سباق جائزة إيميليا رومانيا الكبرى، مغردا: “كان اليوم صعبا بشكل لا يصدق، سعيد لأن كلا من جورج وفالتيري تمكنا من الابتعاد بشكل جيد، تهانينا كبيرة لماكس، لقد قام بعمل رائع”.

[email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock